إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

☘✨نصائح صحية للحفاظ على النشاط الجسدي والحيوية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ☘✨نصائح صحية للحفاظ على النشاط الجسدي والحيوية

    💘توصي الرابطة الأمريكية لطب القلب بالقيام بتمارين رياضية لمدة 30 دقيقة على الأقل يومياً. يُعد المشي واحدة من أسهل الطرق لتعزيز صحة القلب، كما توجد طرق أخرى لممارسة التمارين الرياضية داخل المنزل.

    👌وفي هذا الصدد، تقدم الرابطة بعض الاقتراحات للحفاظ على النشاط الجسدي والحيوية بشكل يومي:

    ☘المشي لفترة قصيرة (بحدود 30 دقيقة) قبل تناول طعام الإفطار أو بعد تناول الغداء.

    ☘الذهاب إلى السوق أو العمل سيراً على الأقدام أو استخدام الدراجة الهوائية بدلاً من السيارة.

    ☘الجلوس بدل الاضطجاع عند مشاهدة التلفاز، والأفضل من ذلك ممارسة التمارين على دراجة أو جهاز تمرين ثابت في أثناء المشاهدة.

    ☘الوقوف عند الحديث على الهاتف بدل الجلوس.

    ☘الخروج للتنزه الجماعي مع الأصدقاء أو أفراد العائلة.

    ☘ركن السيارة بعيداً عن وجهة السير، والمشي إلى الوجهة باقي المسافة.

    ☘استخدام الأجهزة الرياضية سواءً في المنزل أو النادي الرياضي.
    ـــــــــــــــــــــــ❀•▣🌸▣•❀ــــــــــــــــــــ ــــ
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X