إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفرج اتٍ ولو بعد حين

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفرج اتٍ ولو بعد حين

    الفرج اتٍ ولو بعد حين

    بقلم / فضيلة المحروس /2015/06/02


    - الضال الذي لا يعرف امام زمانه وثواب هدايته عبادة مئة سنة صيام نهارها وقيام ليلها.. ومن مات ولم يعرف امام زمانه مات ميتة جاهلية.. ومعرفة امامنا المعصوم وانتظاره ضرورة من ضرورات الدين والعقيدة.
    - افضل العبادة انتظار الفرج والمنتظر لإمامه افضل اهل زمانه فالغيبة عنده بمنزلة المشاهدة لرشدٍ في عقله وبصيرةٍ في فهمه وقوةٍ في معرفته .. اين نحن من هذه العبادة المرتقبة الصادقة!
    - ابقاء علوم ومعارف من اياب الخلق اليهم وحسابهم عليهم وفصل الخطاب وميراث النبوة عندهم حبيسة بين السطور هدر لذلك الحق البين وإرجاء للظهور المبين.
    - اختلاف اعراق واجناس انصار الامام المهدي عليه السلام " دليل نافذ على ضرورة معرفة الامم بإمام زمانها قبل زمن الظهور.. فهل امكنا السبل والنهوج على معرفته!
    - حضور الناصر واكتمال العدد المذكور في روايات اهل البيت عليهم السلام حجة لنهوض وقيام القائم بالعدل والصاعد بالحق عجل الله تعالى فرجه الشريف.. جعلنا الله من يقفو اثاره ويسلك سبيله ويقتدي بهداه.. ف"الراغب عنه مارق واللازم له لاحق والمقصر عنه زاهق.
    - علوم ومعارف اهل البيت عليهم السلام تعني الحب والولاء والسلام و الهداية والصلاح والقسط والعدل وهذا ما تهتف اليه جميع البشر.. ومنذ ذلك وامامنا المهدي المبّشر بكشف الغمة عن هذه الامة في خطر.. بشهادة ما منا الا مقتول او مسموم.
    - خزعبلات واساطير كاذبة حول المهدي ونهضته المباركة نشرها العدو لتظليل دين المحب وتبديد عقيدته والتشكيك في ولائه اتجاه رائده ومرشده في زمن الانتظار لكن " يأبى الله إِلاَّ أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكافِرُونَ".
    - كذب الدجالون والمضللون حين زعموا ان الفرج وتعجيله لا يأتي الا بعد ملئ الأرض ظلما وتعسفا وجورا.. فما معنى ظهور راية ذي النفس الزكية واليماني والخراساني وغيرها قبل الظهور.
    - فشلت الأمة عن نصرة ائمة الهدى ومصابيح الدجى.. فعطلت ساعة الفرج منذ عهد الامام الحسين و الصادق او الكاظم عليهم السلام حتى يومنا هذا.. " رَبَّنَا لا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ ".
    - الفرج سنة الهية لا يأتي معجزة او طفرة وان كان ذلك ليس بمحال على من عز شانه فانه ابى ان تجري الامور الا بشرطها وشروطها ومعرفة علوم وعقيدة اهل البيت عليهم السلام شرط من شروطها .. والصابر على دينه كالقابض على الجمر
    - الفرج لا يأتي الا بعد افتتان وغربلة " أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ ". انتظار الفرج ليس بسهل فمن فاز نال أجر الف شهيد من شهداء بدر واحد.. و حمزة بن عبد المطلب صلوات الله عليه سيد الشهداء في احد.
    -كشف الله تعالى العذاب عن قوم يونس ومتعهم حتى حين بعد تضرع ودعاء.. اما آن الآوان يا مولاي ان تزيح عنا هذه الغمة بظهورك وتحررنا من قيود وظلم البشر.. متى نرد مناهلك الروية فنروى، متى ننتفع من عذب مائك فقد طال الصدى، متى نغاديك ونراوحك فتقر عينا، متى ترانا ونراك وقد نشرت لواء النصر ترى، أترانا نحف بك وانت تؤم الملأ، وقد ملئت الأرض عدلاً وأذقت أعدائك هوانا وعقابا وأبرت العتاه وجحدة الحق وقطعت دابر المتكبرين واجتثثت أصول الظالمين ونحن نقول الحمد لله رب العالمين...
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X