إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولادة الامام المنتظر (عجل الله تعالى فرجه ) الحلقة الثالثة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ولادة الامام المنتظر (عجل الله تعالى فرجه ) الحلقة الثالثة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين ابي القاسم محمد وعلى اله الائمة الطيبين الطاهرين لاسيما بقية الله تعالى في ارضه روحي لتراب مقدمه الفداء.

    قال الله تبارك وتعالى في كتابه المجيد ( ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر ان الارض يرثها عبادي الصالحون ) الانبياء اية 105

    نحن في رحاب قائدنا وامامنا العظيم الامام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف ) وفي مثل هذا اليوم اي في الخامس عشر من شعبان (سنة 255للهجرة النبوية الشريفة).
    ولد امام العصر والزمان , امام ولد وخط على ختم امامته مظهر الدين , امام ولد لكي يكون الامل الموعود , امل الفقراء والمساكين والمستضعفين والمظلومين, امام ولد ليكون منقذ البشرية من ظلم اهل الظلم وجور اهل الجور, امام ولد لكي يرعى شريعة جده المصطفى (اللهم صل على محمد وال محمد), امام ولد لكي ينير درب الموالين والاحرار .
    وتيمننا بولادته العطرة نذكر مواليه وعشاقه والمنتظرين لطلعته الغراء بفقرات من بيانه الاول الذي يذيعه للعالم اجمع ومن مكة المكرمة وفي اليوم الثاني من ظهوره المبارك:

    ( فبعد حمد الله والثناء عليه والصلاة على محمد وال محمد (اللهم صل على محمد وال محمد) يقول : ايها الناس ... من يحاجنا في الله تعالى فانا اولى الناس بالله , من يحاجنا بادم فانا اولى الناس بادم , من يحاجنا بنوح فانا اولى الناس بنوح , من يحاجنا بابراهيم فانا اولى الناس بابراهيم , من يحاجنا بمحمد فانا اولى الناس بمحمد, من يحاجنا بالنبين فانا اولى الناس بالنبين , من يحاجنا بكتاب الله فانا اولى الناس بكتاب الله.
    فانا بقية من ادم , وذخيرة من نوح , ومصطفى من ابراهيم , وصفوة من محمد , الا ومن حاجني في سنة رسول الله فانا اولى الناس بسنة رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) .
    انا ابن نبي الله , ادعوكم الى ما دعاكم نبي الله ... فالله الله فينا لا تخذلونا..... انا نستصرخ اليوم كل مسلم ) .

    هذا البيان بيان الفرح والسرور, هذا البيان بيان الظهور والفرج والنصر, هذا البيان بيان صبر الانتظار, هذا البيان بيان الاسلام العالمي ,هذا البيان بيان الاسلام المحمدي الاصيل, هذا البيان بيان دولة العدل الالهي بيان اخذ الثار ثار الفقراء والمظلومين والمستضعفين.

    فاليك سيدي ايها الامام الغائب المنتظر, اليك يا قائم ال محمد, فاليك ايها المبعوث رحمة للعالمين , اليك يابقية الله في ارضه , اليك سيدي ايها المهيمن على النفوس, واليك يابلسم الجروح ,اليك سيدي يا هدية الرب الى الناس في ظلمات الدهر وجور اهل الجور, اليك يا منقذ البشرية الى شواطئ القسط والعدل, اليك سيدي عهدا وسلاما وصلاة دائمة تكون لك رضا وتقربها عينك في الدنيا والاخرة .

    (ونحن في ذكرى ولادته تهنئة من القلب لكل الموالين )

    والحمد لله رب العالمين .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X