إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجمعة تكونون مع برنامج " رياض الكفيل "

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجمعة تكونون مع برنامج " رياض الكفيل "

    في برنامج " رياض الكفيل " الذي يأتيكم صباح كل يوم جمعة تمام الساعة التاسعة و في الحلقة هذه سنتشارك معكم في الفقرة الأولى :-

    1. من نقطة البداية // رحلة الزراعة و النضوج و بعدها التنظيف و التصدير و التسويق و البيع لطعام أكثر من نصف سكان العالم سيكون موضوعنا من نقطة البداية و لكن هل عم سيكون الموضوع .. سننتظر مشاركتكم من البدايه حتى النهاية في فقرتنا من نقطة البداية ؟؟

    2. لروح مثالية // رسائل خُبِأت تحت الأرض سنخرج هذه الحلقة فريق بحث مختص من الرياحين الصغار نور و فاطمة ليبحثوا عن هذه الرسائل الروحية فمن سيكون معنا في فريق التنقيب و البحث و السمو لروح مثالية ؟!

    3. ماذا لو // في فرضيتنا الجديدة لهذا الأسبوع التي تتساءل عن حال البشرية دون أي حشرة على وجه الكوكب؟؟ يا ترى ماذا سيحدث عندها ؟؟ فكروا بالاجابة جيدا وشاركونا بها يوم الجمعة صباحا في فقرة " ماذا لو " .

    4. إفتح الصندوق // داخل الصندوق هناك سؤال .. و لكي يُطرَحُ السؤال .. عليكم أن تحزروا فحواه و الى ماذا يشير من خلال تحدٍ سهل و سريع يمثل المفتاح الذي ستتمكنون من خلاله أن تفتحوا الصندوق يا أبطال .. فركزوا جيدا و هلموا بالاتصال .

    الإعداد و التقديم :- زينب رضا
    فواطم محسن
    زينة الكربلائي

    الإخراج الإذاعي :- هنادي الحسناوي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X