إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أربعة أشياء تدعوا للمؤمن ، ومنها نار جهنم !!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أربعة أشياء تدعوا للمؤمن ، ومنها نار جهنم !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين اللهم صل على محمد وآل محمد .

    الدعاء هو أحد الأمور الذي تصدق عليه القاعدة المعروفة (لكل فعل ردة فعل) أما كيفية صدق القاعدة على الدعاء فيمكن أن تتضح من خلال الرواية التالية :
    عن علي بن الحسين ، عن أبيه ، عن علي ( عليه السلام ) قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : (( أربع جعلن شفعاء : الجنة ، والنار ، والحور العين ، ومَلك عند رأسي في القبر ، فإذا قال العبد من اُمتي اللهم زوجني من الحور العين ، قلن : اللهم زوجناه ، وإذا قال العبد : اللهم أجرني من النار ، قالت : اللهم أجره مني ، وإذا قال : اللهم أسألك الجنة ، قالت الجنة : اللهم هبني له ، وإذا قال : اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، قال الملك الذي عند رأسي : يا محمد إن فلان بن فلان صلّى عليك ، فأقول : صلى الله عليه كما صلّى عليّ )) . (1) .
    ------------------------------

    (1) جامع أحاديث الشيعة / السيد البروجردي / الجزء 15 / الصفحة 466 - - - مستدرك الوسائل / الميرزا النوري / الجزء 5 / الصفحة 65 .


  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم مولانا




    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة صدى المهدي مشاهدة المشاركة
      اللهم صل على محمد وال محمد
      احسنتم ويبارك الله بكم
      شكرا لكم مولانا
      وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته . الأخت الفاضلة صدى المهدي . وأنتِ من المحسنين . الشكر لكِ والشرف لنا على مروركِ الشذي على الموضوع . وفقكِ الله لكل خير بحق محمد وآلِ محمد الطيبين الطاهرين .

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
      x
      يعمل...
      X