إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي اسباب ثبات وزيادة الوزن في الكيتو دايت

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هي اسباب ثبات وزيادة الوزن في الكيتو دايت



    أولا الكيتو دايت من الحميات الغذائية التي ساعدت الكثيرين في فقدان الوزن في فترة صغيرة جدًا، وفي بعض التجارب تم فقدان حوالي 4 كيلو غرامات خلال الاسبوع الاول، وبالفعل يتم انخفاض تدريجي في نزول الوزن بمرور الوقت، ويمكن تفسير النزول الكبير في الأسبوع الاول بكمية المياه الي يتم فقدانها،حيث يرتبط كل جزئ من الجليكوجين بحوالي أربعة جزيئات من الماء، وحيث إنه يتم التخلص من جزئيات الجليكوجين المختزنة في الجسم فند أن الماء يتم فقدانه معها.

    ولكن قد يلاحظ العديد من متتبعي الحمية الكيتونية للتخسيس حدوث ثبات للوزن في الرجيم الكيتوني، أو من الممكن حدوث زيادة الوزن في الكيتو، وربما تكون تلك من العلامات المزعجة التي تقابل عدد كبير من متتبع الحمية الكيتونية للتخسيس، ولكن غذا عرف السبب قدرنا تخطي تلك المشكلة.. الجدير بالذكر أنه قد تحدث هذه المشكلة بسبب الاعتماد بشكل كبير على السناكات بالتالي هناك فرصة للحصول على نسبة كبيرة من الكارب أكبر من الحد المسموح والذي قد يخرجك من الحالة الكيتونية، أو من الممكن الاعتماد على الوجبات المصنعة التي تحتوي ايضا على نسبة عالية من الكارب.

    ويمكن منع حدوذ هذه المشكلة عن طريق ممارسة الرياضة بصفة مستمرة، والحرص على الحصول علة فترات كافية من النوم، البعد عن التوتر النفسي والعصبي الذي يزيد الكورتيزول الذي يمنع حرق الدهون.
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 20-06-2021, 11:47 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X