إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الامام الرضا (ع) طبيب الأطباء ...

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الامام الرضا (ع) طبيب الأطباء ...

    الامام الرضا (ع) طبيب الأطباء ...

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .

    اسعد الله ايامكم بذكرى ولادة الامام علي ابن موسى الرضا (ع) .
    ينقل حجة الاسلام معزّى دزفولي : انه في احدى زياراتي لحرم الامام الرضا عليه السلام وبقيت اتجول في صحن الحرم وانا انظر الى الضريح الشريف ولا ادخل الى الرواق ولا للضريح . واذا بي اشعر بيد حنونة على كتفي وبصوت هادئ قال : حاج شيخ حسن ! لم لا تدخل ؟!
    نظرت خلفي واذا به العلامة السيد محمد حسين الطباطبائي فاجبت : اخجل من الدخول مع كل هذا القلق والتشويش والاضطراب النفسي الذي اشعر به .
    أين انا الملوث من هذا الحرم الطاهر !
    عندها قال لي العلامة : لأي شيء يفتح الطبيب عيادته ؟ أليس من اجل أن يراجعها المرضى ، وأن يصف لهم الدواء ، وان يحصلوا على الشفاء من استعماله ؟!!
    وهذا المكان دار الشفاء آل محمد - عليهم السلام - أدخل فان الامام الرضا طبيب الأطباء .


  • #2
    الأخ الفاضل العباس اكرمني . أسعد الله أيامكم بذكرى ولادة شمس الشموس وأنيس النفوس الإمام الثامن الضامن علي إبن موسى الرضا (عليه السلام) . وأحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على نشر هذه القصة المنقولة عن العلماء الأعلام في إثبات كرامة الإمام الرضا (عليه السلام) في شفاء جميع المرضى ومن جميع الأمراض الجسدية والروحية . رزقنا الله وإياكم زيارته في الدنيا وشفاعته في الآخرة . وجعل الله علمكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X