إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطماطم تقي من الاصابة بالسرطان

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الطماطم تقي من الاصابة بالسرطان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    +++++++++++++++++++++

    قالت كارينا نوريس، أستاذ بجمعية التغذية فى بريطانيا أن الطماطم الغنية بالمعادن والتى تمت زراعتها بطريقة صحيحة لها دور كبير فى مكافحة السرطان، كما أنها تلعب دورا مهما فى زيادة فعالية الجهاز المناعى لدى الإنسان، وكذلك الحفاظ على سلامة الغدة الدرقية.
    أضافت نوريس فى دراسة نشرت مؤخرا أن الطماطم تحتوى على مادة السيلينوم وهو مضاد قوى للأكسدة والتى تقوم على خفض مخاطر الإصابة بالسرطان وكذلك تزيد من قدرة الجهاز المناعى لدى الإنسان خاصة إذا تم زرع الطماطم فى تربة زراعية خصبة مليئة بالمعادن وذات تركيزات منخفضة من المياه.
    وأشارت إلى أن مادة السيلينوم تتواجد أيضا فى الشاى والقهوة وكذلك فى المكسرات، ولكن بنسب مختلفة وفى دراسة أجريت على مجموعة من البريطانيين وجدت أن هذه المادة تساعد أيضا فى خفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب وفقا لما نشرته جريدة الديلى ميل







  • #2
    شكرا للمعلومة المفيدة اختي الفاضلة ونتمنى منكِ ان تطرحي مواضيع اخرى في شهر رمضان المبارك للأطعمة التي فيها فوائد لكي نحرص على وضعها على مائدة الافطار ولكِ جزيل الشكر والثواب

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X