إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لابد من توعية الناس :

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لابد من توعية الناس :

    لابد من توعية الناس :
    هذه هي مشكلة الامة ، والقـرآن الكريــم من بدايته الى نهايته يتعرض لمعالجة هذه المشكلة في آيات عديدة ، ومن اجل معالجة المشكلة الثقافية التي نرى الامة مبتلاة بها لابد من حملة توعوية واسعة نقوم من خلالها بلفت اذهان الناس الى الاثار السلبية التي يتعرضون لها من قبل الصحافة والاذاعات ، فلابد لهم من ان يعرفوا ان هذه الصحف والكتّاب الذين يكتبون فيها ، والاذاعات انما هي تستهدف انتزاع استقلالنا وكرامتنا ، فلابد ان نعري هؤلاء الكتّاب الذين يكتبون في الصحف مقالات يمثل الدجـل والكذب والتضليل الجزء الاكبر منها ، لانها كتبت بأقلام مأجـورة .
    وللاسف فلقد صفى الاستعمار الاقلام المخلصة في الامة ، ولم يبق منهم الا القليل . فكل من كانت لديه ذرة من الاستقلال والتحدي اصبح مصيره السجن او الاعدام او النفي ، والذي تبقى منهم عبارة عن مجموعة مأجورين او مستسلمين للاستعمار يقبضون مرتبات ضخمة مقابل بيعهم لذممهم وضمائرهم .
    ان هؤلاء الصحفيين يساهمون في تخلف الامة وتمزقها ونشر الضلال بين صفوفها وهم في الحقيقة يساهمون في قتل الامة الاسلامية ، فهم الذين يسهمون في تكريس وجود حكام الظلم والجور .
    وهذه الحقائق يجب ان ننشرها بين الجماهير ليكون ابناء الامة على وعي بما يجري ، ومن جهة اخرى يجب ان نهتم اهتماما شديدا بنشر الثقافة الصحيحة ، فهذا المقدار من الاهتمام ليس كافيا والدليل على ذلك ان الامة الاسلامية ما تزال متخلفة .
    sigpic
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X