إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة تشاركُ في معرض الكوت الدوليّ

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة تشاركُ في معرض الكوت الدوليّ





    ٢٨ حزيران ٢٠٢١ ٢٠:٣٤






    اشتركت العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة متمثّلةً بقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة فيها، بأكثر من (250) إصداراً متنوّعاً في فعّاليات معرض الكوت الدوليّ للكتاب بنسخته الأولى، الذي افتُتِح صباح هذا اليوم الاثنين على قاعة كلّية الكوت الجامعة، وسيستمرّ لمدّة أسبوعين.
    المعرض تقيمُهُ كلّيةُ الكوت الجامعة بالتعاون مع ديوان محافظة واسط، وبمشاركة العشرات من دور النشر المحلّية والعربيّة والدوليّة.
    وعن هذه المشاركة قال الأستاذ محمد الأعرجي مسؤولُ الجناح لشبكة الكفيل، إنّ: "المشاركة في هذا المعرض الذي يُقام للسنة الأولى في هذه المحافظة، جاءت مكمّلةً لسلسلة المشاركات في المعارض الدوليّة والمحلّية، وقد ضمّ الجناح باقةً متنوّعةً من الإصدارات الدينيّة والأكاديميّة والفكريّة والثقافيّة والتراثيّة وثقافة الأطفال، إضافةً إلى عرض مجموعةٍ من الموسوعات وعلى رأسها موسوعة فتوى الدّفاع الكفائيّ، التي أصدرتها مؤخّراً العتبةُ العبّاسية المقدّسة".
    وأضاف: "المشاركة جاءت بناءً على طلبٍ قدّمته الجهةُ المنظِّمة للمعرض، وقد كانت للحاضرين في افتتاح هذا المعرض وقفةٌ في الجناح متجوّلين في أروقته ومطّلعين على ما يحويه، ومستمعين لشرحٍ موجز عن طبيعة المشاركة وما يضمّه من إصدارات، وقد أشادوا بها جميعاً وفي مقدّمتهم رئيسُ كلّية الكوت الجامعة الأستاذ الدكتور طالب الموسوي، الذي ثمّن هذه المشاركة وعدّها إضافةً مميّزة لهذا المعرض".
    هذا وقد شهد جناحُ العتبة العبّاسية المقدّسة المشارِك في هذا المعرض إقبالاً واسعاً من قِبل مرتاديه، حيث أصبح نقطة جذبٍ لهم لما يضمّ بين جنباته من عناوين تُحاكي رغباتهم الفكريّة والثقافيّة، التي تخاطب الفئات العمريّة كافّة.
























    من شبكة الكفيل العالمية
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X