إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجمعة تكونون مع برنامج رياض الكفيل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجمعة تكونون مع برنامج رياض الكفيل

    اعزائنا الصغار اهلا بكم في برنامج " رياض الكفيل " الذي يأتيكم صباح كل يوم جمعة تمام الساعة التاسعة و في الحلقة هذه سنتشارك معكم في الفقرة الأولى :-

    1. من نقطة البداية // الكهرباء و ما أدراك ما الكهرباء .. سر الحياة في فصل الصيف على وجه الخصوص يا ترى كيف بدأت قصة البشرية مع الكهرباء ؟؟ سيكون هذا موضوعنا لهذه الحلقة و من نقطة البداية .

    2. لروح مثالية // كما تعلمون للرسائل التي خُبِأت تحت الأرض أخرجنا فريق بحث مختص من الرياحين الصغار ليبحثوا عن هذه الرسائل الغامضة .. و رسالة هذه الحلقة لا تقل أهمية عن رسائل الحلقات السابقة فيجب عليكم الإنتباه جيدا لنتعرف على فحوى الرسالة .

    3. ماذا لو // ماذا لووو إختفت الشمس و أضحت الدنيا بأكملها ظلام ؟؟ يا ترى ماذا سيحدث لنا و من أين سنمدُّ أنفسنا بفيتامين d3 ؟؟ هذا ما سنتعرف عليه في فقرتنا "ماذا لو " .

    4. إفتح الصندوق // داخل الصندوق هناك سؤال .. و لكي يُطرَحُ السؤال .. عليكم أن تحزروا فحواه و الى ماذا يشير من خلال تحدٍ سهل و سريع يمثل المفتاح الذي ستتمكنون من خلاله أن تفتحوا الصندوق يا أبطال .. فركزوا جيدا و هلموا بالاتصال .

    الإعداد و التقديم :- زينب رضا
    فواطم محسن
    زينة الكربلائي
    و تشترك في التقديم :- قنوت الكربلائي

    الإخراج الإذاعي :- هنادي الحسناوي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X