إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قسمُ المشاريع الهندسيّة: أنشأنا (25) محطّةً لتحلية المياه

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قسمُ المشاريع الهندسيّة: أنشأنا (25) محطّةً لتحلية المياه



    من شبكة الكفيل العالمية




    كشف قسمُ المشاريع الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، أنّه قد أنشأ (25) محطّةً لتحلية وتنقية المياه (R.O station)، داخل كربلاء وخارجها لتزويد المواطنين بالمياه االنقيّة، وبسعاتٍ تجاوزت الـ(80) ألف لتر في الساعة.
    وقال رئيسُ القسم المذكور المهندس ضياء مجيد الصائغ: "إنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد تبنّت مشاريع خدميّة عديدة، منها ما يتعلّق بحياة المواطن العراقيّ بصورةٍ مباشرة، وقد عملت ضمن إمكانيّاتها على التخفيف عن كاهله قدر المستطاع، ومن أهمّ المشاكل التي أسهمت هذه المشاريع في حلّها هي معالجة شحّة المياه وعكورتها، وقد أفرد قسمُنا جزءاً من أعماله لإنشاء محطّاتٍ ومنظوماتٍ داخل وخارج محافظة كربلاء".
    وأضاف: "أنّ المحطّات المُنشأة قد توزّعت على مناطق تعاني من قلّة أو شحّة المياه المحلّاة، إضافةً إلى محطّاتٍ أُنشِئت في المستشفيات والمزرات، وهناك أعمالٌ دوريّة تُجرى باستمرار لها لضمان عملها بصورةٍ صحيحة وعدم انقطاعها، ولم تقتصر أعمالنا على نصب المحطّات فحسب، بل هناك أعمالٌ تحضيريّة كصبّ الأرضيّة وعمل مسقوفات وتأسيسات كهربائيّة وغيرها، إضافةً إلى أمورٍ خدميّة متنوّعة تختلف من محطّةٍ إلى أخرى".
    وأوضح الصائغ: "أنّ أعمال النصب تُجرى عبر ملاكات القسم ومن خلال شعبة المياه، التي تمتلك خبرةً في هذا المجال دون الاستعانة بأيّ جهةٍ أخرى، وإنّ عملنا لا يقتصر على النصب وإيصال الماء فحسب، بل هناك جولاتٌ وزياراتٌ متواصلة لها من أجل متابعة عملها وصيانتها".
    يُذكر أنّه بالإضافة إلى ما تقدّم فإنّ محطّة مياه العتبة العبّاسية المركزيّة، تعمل على سدّ احتياجات الزائرين والمرافق الخدميّة لهم بالمياه النقيّة الصافية والخام، فضلاً عن المواقع التابعة للعتبة المقدّسة سواءً داخلها أو خارجها، بالإضافة إلى ما ترفد به زائري العتبات المقدّسة وأهالي المدينة القديمة.



























المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X