إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خذلان الإمام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خذلان الإمام



    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وسهل مخرجهم
    وصل اللهم على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عدد ماأحاط به علمك
    وعجل فرج يوسفها الغائب ونجمها الثاقب واجعلنا من خلص شيعته ومنتظريه وأحبابه يا الله

    السلام على بقية الله في البلاد وحجته على سائر العباد ورحمة الله وبركااته


    إن الرسالة المحمدية هي آخر الرسالات السماوية، وهي رسالة عالمية لكل البشر، لذلك فالرسول الاعظم ﷺ هو رسول لكل البشرية، آمنت به أو كذبته كما كُذب الرسل من قبله. وكذلك فإن خليفة الرسول الأعظم ﷺ في الزمن الحالي، هو خليفة وإمام على كل العالم، عليهم معرفته وتصديقه ونصرته، وهو الإمام المهدي . فهو إمام الزمان سيان آمنوا به، أو أنكروه وكذبوه وخذلوه.

    إن الذنب العالمي المشترك هو التقصير في معرفة هذا الإمام والتقصير في نصرته وخدمته وولائه حق الولاية. إن قوم ثمود لم ينزل بهم البلاء عندما لم يؤمنوا بالله فقط، ولكن نزل بهم العذاب عندما عقروا الناقة. إن الذين عقروا الناقة التي كانت مظهر من مظاهر الرحمة الإلهية هم تسعة رهط فقط، ولكن تسببوا في نزول البلاء الذي عم قومهم جميعاً. كذلك في الزمن الحاضر عندما يقتل شخص كان من الداعين لله وفي نصرة الإمام جهارا نهارا، فهذا قد يكون سبباً لنزول البلاء على العالم، لتقصير العالم في نصرة وتأييد الإمام من جهة، ولقتل أحد المخلصين من أعوانه وأوليائه.

    لذلك فإن التوبة الحقيقية من الذنب هو بمعرفة الإمام المهدي عج الله فرجه الشريف، والعمل والجهاد في سبيله. فعلينا أن نستشعر التقصير والذنب الذي نحن نعيشه كي يكون البلاء سبباً لرفع الغضب الإلهي. نحن قد نكون مقصرين في نصرة الإمام، وغافلين عن واجباتنا نحوه، مما قد يسبب الغضب والسخط الإلهي، وهذا مالا تحمله السماوات والارض. وإذا علمنا أن ظاهر هذا الوباء هو البلاء، وباطنه الرحمة وتهيئة العالم للظهور المقدس. لذلك على المؤمنين أن يستبشروا خيرا، لأن في البلاء تهيئة الأرواح للجوء إلى الله عز وجل والتضرع إليه، فيمنّ عليهم برحمته الواسعة، ويعجل في ظهور وليه لهم وعدا غير مكذوب.


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X