إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

📝وصية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 📝وصية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    🔸أوصيك بني وقرة عيني بتقوى الله والتوكّل عليه وأن تعلم علمًا يقينًا أن لا نجاة إلّا في عبادة الله تعالى وإطاعته وأن لا سعادة إلّا بالاعتصام به وبالتوسّل بأوليائه.. وأن تعلم أن مِن أفضل ما أمر به الله تعالى طلب العلم والعمل به وتعليمه.. وأن تعلم أن طلب العلم بالله وبما أنزل الله في مثل هذا الزمان كالجهاد في سبيل الله بل مِن أفضل الجهاد، فإنّ الخطر على الإسلام والمسلمين من ناحية الجهل أشدّ من ناحية الأعداء، وأنّ الذبّ عن الإسلام وإزاحة الشبهات عن العقائد والأحكام، مِن أفضل ما يرضاه الله تعالى..
    🔹وأوصيك بالإخلاص في العمل والجهد فيه وترك الكسل.
    🔸وأوصيك بالتهجّد وقراءة القرآن والتوسّل بأوليائه الكرام لا سيّما أبا عبدالله الحسين عليه السلام وبقيّة الله في أرضه عجّل الله تعالى فرجه الشريف.
    🔹وأوصيك بدوام الذكر وكثرة التفكّر والشكر.
    🔸وأوصيك بمخالفة النفس والهوى، والزهد في الدنيا وزخارفها وجاهها ورياستها.
    🔹وأوصيك بالقناعة وترك الطمع عمّا في أيدي الناس.. والثقة بالله وأن لا ترجو غيره.. ولا تخاف إلّا ذنبم وأن لا تخاف في الله لومة لائم.. وأن تعلم علمًا يقينًا أنّ ما أصابك لم يكن ليُخطئك وما أخطأك لم يكن ليُصيبك.

    🔸وأوصيك بالصبر والرضا بقضاء الله فإن ذلك من عزم الأمور.
    🔹وأوصيك أن تجعل همّك همًّا واحدًا وهو أن تطلب رضا الله تعالى وتعلم أنّ المولى تعالى أكرمُ مِن أن يكل أمر عبده المتوكل عليه إلى نفسه أو إلى سائر عباده.
    🔸ثمّ أوصيك يا ولدي ويا قرّة عيني بأن لا ترجو إلّا الله ولا تعتمد على غير الله وأن لا تستعين إلّا بالله وأوصيك أن تنقطع إلى الله وتستأنس به وتخلص حبّك له وتُفرغ قلبك لذكره ومناجاته، وأسأله تعالى أن يوفّقك لذلك بحقّ محمّد وآله الطاهرين .. _____________________________
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X