إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحب بعد الزواج

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحب بعد الزواج


    اللهم صل على محمد وآل محمد
    يتفاجئ الزوجين بواقع مختلف عن الذي كانوا يتوقعوه قبل الزواج ، فيجدوا روتينا وعملاً لا ينتهي ، وبروداً في المشاعر مختلف بينما كانوا يحلموا بالرومانسية والشموع والدلال والاهتمام

    الحب بعد الزواج ياسيدي تترجم فيه المشاعر والرومانسيات والأهتمام بطرق مختلفة، فعمل زوجتك من الصباح للمساء في المنزل وعودتها لك متعبة منهكة دون التفكير بنفسها وسعادتها ألا يعتبر حباً؟ هي تحاول أن تقدم لك حياة كريمة وتعمل طوال النهار لأنها تحبك وتحاول توفير الحياة لك ولأسرتك في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها".
    وكذلك أنت ايضاً ربما تعمل وتشتغل طوال الوقت خارج البيت حتى تقدم لها حقوقها وواجباتك عليها، هذه هي من اعظم علامات الحب التي تترجم بعد الزواج.

    لذا اقول لك أن الحب موجود بينكما طالما كنت تحبها في البداية لكن الآن بحاجة الى احياءه إذا كنت ترغب حقاً في العودة للوئام والمحبة الأولى، تحتاج إلى معرفة الأسباب الحقيقية وراء تغير أو فقدان رغبتك للزواج ، عليك ألا تكون محاصراً ضمن نظرتك للأمور ورغباتك الخاصة، لا ترتكب خطأ في حياتك الزوجية، عليك أن تعرف لماذا تجد نفسك الآن في موقف تحاول فيه تعلم كيفية استعادة الحب بينك وبين زوجتك، حاور زوجتك بين حين وأخر تقرب منها تناقشوا في أمور حياتكما ، خصصا موعداً أسبوعيا خاص بكما وحدكما وحسب، بعيداً عن الأصدقاء والعائلة. بادر أنت بإعطاء زوجتك ما ينقصك لتبادلك هي هذه التصرفات اهتم بها جددوا علاقتكما الجنسية بين حين وآخر وهذا سيساعد زواجكما على أن يزدهر أكثر.
    لا تسمح للمشاعر السلبية بالسيطرة عليك.

    انصحك بقراءة كتاب كيف تحصل على الحب الذي تريده (دليل الأزواج)، هارفيل هندريكس، سيفيدك كثيراً.












    أين استقرت بك النوى
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X