إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام: جدّد البيعة لأمير المؤمنين (عليه السلام) بالنيابة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هام: جدّد البيعة لأمير المؤمنين (عليه السلام) بالنيابة


    من شبكة الكفيل العالمية








    أعلنت شعبةُ السادة الخَدَم في العتبة العبّاسية المقدّسة، أنّها ستقوم بتأدية الزيارة المخصوصة لأمير المؤمنين(عليه السلام) في ذكرى بيعة الغدير وعيدها الأغرّ، وتجديد عهد الولاء لأمير المؤمنين(عليه السلام) عند مرقده الطاهر، وذلك يوم الخميس الثامن عشر من ذي الحجّة 1442هـ، وسيكون التسجيل عبر نافذة الزيارة بالنيابة من خلال الرابط الآتي: https://alkafeel.net/zyara/ .
    وقال مسؤولُ الشعبة السيد هاشم الشامي لشبكة الكفيل: "نحن نتشرّف بتأدية هذه الخدمة، نيابةً عن كلّ مَنْ تعذّر عليه الوصول إلى مرقد أمير المؤمنين(عليه السلام)، وإنّ مراسيم الزيارة وأعمال هذا اليوم ستؤدّى بالنيابة عن كلّ مَنْ يسجّل في هذه النافذة، حيث ستتمّ بإذن الله تعالى الزيارة المخصوصة مع صلاة ركعتين والدعاء، إضافةً إلى باقي الأعمال، وسيتشرّف بتأديتها أحد خدّام مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) من السادة الخدم".
    وفي السياق نفسه بيّن مسؤولُ شعبة تقنيّة المعلومات والشبكات التابعة لقسم إعلام العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ حيدر طالب عبد الأمير، أنّ: "خدمة الزيارة بالنيابة من خلال نافذتها على شبكة الكفيل، تأخذ على عاتقها تأدية الزيارات المخصوصة بضمنها زيارة يوم الغدير، وقد أولينا اهتماماً خاصّاً لها هذا الموسم، وذلك بسبب عدم مقدرة عددٍ كبير من الزائرين على تأدية مراسيم هذه الزيارة من داخل العراق وخارجه، نتيجةً للوضع الصحّي الاستثنائيّ".

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X