إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في فضائل الصلاة على محمد وآله

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في فضائل الصلاة على محمد وآله

    ال الصادق (عليه السلام) (الصلاة ليلة الجمعة ويوم الجمعة بألف حسنة، ويرفع له ألف درجة وأن المصلي على محمد وآل محمد ليلة الجمعة يزهر نوره في السماوات إلى أن تقوم الساعة، وملائكة الله في السماوات يستغفرون له، ويستغفر له الملك الموكل بقبر النبي (صلى الله عليه وآله) إلى أن تقوم الساعة).
    6462 / 3 - وعن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: (من السنة الصلاة على محمد وآل محمد يوم الجمعة ألف مرة، وفي غير يوم الجمعة مائة مرة، ومن صلى على محمد وآل محمد في يوم الجمعة مائة صلاة، واستغفر مائة مرة، وقرأ قل هو الله أحد مائة مرة غفر له البتة).

    6463 / 4 - فقه الرضا (عليه السلام): (قال رسول الله (صلى الله عليه وآله): أكثروا الصلاة علي في الليلة الغراء، واليوم الأزهر، فقال: الليلة الغراء ليلة الجمعة، واليوم الأزهر يوم الجمعة فيهما لله طلقاء، وهو يوم العيد لامتي، أكثروا الصدقة فيهما، وقال (عليه السلام): أكثر من الصلاة على رسول الله (صلى الله عليه وآله) في ليلة الجمعة ويومها، وإن قدرت أن تجعل ذلك ألف كرة فافعل، فإن الفضل فيه، وقد نروي أنه إذا كانت عشية الخميس نزلت ملائكة معها أقلام من نور، وصحف من نور، لا يكتبون إلا الصلاة على رسول الله (صلى الله عليه وآله) إلى آخر النهار من يوم الجمعة).





المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X