إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيان مخاطر لقاحات فايروس كورونا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيان مخاطر لقاحات فايروس كورونا

    بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم صلّ على سيّدنا مُحَمَّدٍ وآله أجمعين الطيبين الطاهرين ، يقولون أنّ اللقاح لا يمنع العدوى أو الإصابة بالمرض مرّةً أخرى وإنّما فقط يخفف المرض الشديد ! ونقول لهم لا دخل للقاح بتخفيف المرض أو القضاء عليه ! فهو ليس علاجاً وإنّما هو مستحضر بيولوجي يحوي على سموم فايروسات مقتولة (كما يشاع) مع بعض المكونات البروتينية الخاصة بالمرض وزرقها في جسم الإنسان ؛ لغرض تحريض الجهاز المناعي للتعرف على هذا المرض ، ومن ثم يقوم الجهاز المناعي بدوره ويقضي على المرض إذا ما حدث في المستقبل ، فغاية اللقاح هي التعريف بالمرض وليس العلاج والشفاء من المرض ، كما أنّ الشركة المنتجة للقاح لا تضمن سلامة الملقح .
    وإذا كان لقاح كورونا فعلاً يخفف المرض الشديد .. فلماذا نعطيه لأي شخص ليس في خطر الإصابة بمرض شديد ؟! في حين أنّ سموم فايروسات اللقاح المقتولة ليست ميتة كما يزعمون ! بل هي حيّة وتختلف شدّتها وقوّتها بحسب نوعها ، فمثلاً لقاحات فايزر وبيونتك تسبب الحمّى والألم في موضع الحقن مع تعب وصداع وألم في العضلات وقشعريرة وآلام في المفاصل وتوعك في الصحة . أمّا لقاح مودرنا وأسترازينيكا وأكسفورد فتسبب الحمّى والألم في موضع الحقن مع تعب وصداع وألم في العضلات وقشعريرة وآلام في المفاصل وتورم في الغدد اللمفاوية مع الغثيان والقيء مع الشعور بعدم الارتياح أو الاضطراب واعتلال الصحة .
    = = = = = = = = = = = = = =
    فهذه الآثار الجانبية التي خلّفها اللقاح مؤشر على الإصابة بعدوى أو مرض آخر ، وقد لا يتحملها جسم الإنسان إذا كان صغيراً أو مناعته ضعيفة كالأطفال وكبار السن ، فيكون اللقاح حينها داءًا لا دواءًا . ومن الجدير بالذكر أنّ الحكومة البريطانية قررت عدم تلقيح الأطفال ومعظم المراهقين ضد كوفيد 19 حتّى تتوفر المزيد من البيانات حول اللقاحات ، وقد أصدرت حكومة المملكة المتحدة التقرير الرابع والعشرين عن التفاعلات العكسية للقاح Covid-19 ، والتي تشمل العيوب الخلقية والشلل والسكتة الدماغية والعمى .
    أمّا في دولنا العربيّة فالحكومات مع شديد الأسف لا تهتم إلى بيانات اللقاحات ولا يوجد عندها أي أضرار جانبية وكل اللقاحات عندها آمنة !! بل أنّها لا تهتم في طريقة تخزين اللقاحات وخاصةً في المستشفيات العراقيّة ! همهم الوحيد ملء جيوبهم واستحصال أرباح اللقاحات فمثلاً سعر اللقاح لا يتجاوز العشرين دولاراً وهم يبيعونه بأربعين دولار على سبيل المثال لا الحصر ! وقد كشفت منظمة "أوكسفام" مؤخراً أنّ اللقاحات التي جرى تطويرها ضد فيروس كورونا المستجد ساهمت في بروز تسعة مليارديرات جدد في العالم ! (أي من تخطت ثروتهم مليار دولار) ، وبحسب المنظمة التي اعتمدت على بيانات مجلة "فوربس" فإنّ ثروة هؤلاء الأشخاص وصلت إلى 19.3 مليار دولار ! ومن بين هؤلاء الأثرياء المدير العام الفرنسي لشركة موديرنا سيفان بانسل . وصعد هؤلاء المليارديرات بفضل الأرباح الهائلة التي تم جنيها في قطاع الصيدلة ؛ ولذلك السبب تجد الحكومات تلح الحاحاً شديداً على المواطنين من أجل اللقاح .

    كما أنّ مدة ظهور الأعراض الجانبية للقاحات لا تظهر بسرعة ! فمثلاً لقاح متلازمة حرب الخليج (الجمرة الخبيثة) تمّ تطعيمه في سنة 1992 و1993 وظهرت أعراضه في سنة 1998 ! وقد أُعْطِيَ لقاح مرض الجمرة الخبيثة لحوالي نصف الجيش الأمريكي والبريطاني واشتكى عدداً غفيراً من الجنود الأمريكيين من أعراض مشابهة لمرض حرب الخليج بعد حقنهم باللقاح على الرغم من عدم مشاركتهم بأي عملية عسكرية خارج الولايات المتحدة . والجدير بالذكر أن لقاح الجمرة الخبيثة لم يمر بمرحلة تجارب إكلينيكية كبيرة العدد على الرغم من موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، وفي سنة 2005 أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تقرير بأنّ لقاح الجمرة الخبيثة فعال وغير مضر ، مع العلم أنّ اللقاح المستعمل في الأبحاث يختلف عمّا تمّ استخدامه خلال حرب الخليج الثانية ! فتلك من تناقضاتهم وكذبهم على الناس .
    فسواء أخذت اللقاح أم لا فلن يكون سبباً في علاجك وشفائك أو حتّى التقليل من شدّة المرض ، بل قد يكون ضرراً من حيث الأعراض الجانبية في الوقت الحالي فضلاً عن الأعراض المستقبلية ، فضلاً عن التحورات الجينية التي سبق أن بيّنها الدكتور روبرت ميلون "مخترع تقنية الـ(mRNA) المستخدمة في اللقاح" ، حيث بيّن عدم شفافية المنظمات الصحية وقال أنّ اللقاح تجريبي وما يقلقني هو أنني أعلم أنّ هناك مخاطر . كذلك الدكتور رايان كول "عضو منتدب للأطباء المستقلين في ولاية أيداهو" ، الـ(mRNA) مسببة لأمراض السرطان وأمراض المناعة على مدى عدة اشهر . فالكثير من الدول أخذت اللقاح بالكامل مثل بريطانيا وهم يسجلون يومياً أكثر من 40 ألف إصابة .
    = = = = = = = = = = = = = =
    والحل الأمثل للمرض هو تعزيز مناعة الجسم بالوسائل الطبيعية بعيداً عن الوسائل الكيمياوية التجارية ! فأكل الثوم المحارب للفيروسات والبكتيريا والفطريات ، والحمضيات كالبرتقال والليمون المقويّة لجهاز المناعة ، والبروكلي والسبانخ والخضار الغنيّة بالفيتامينات والمعادن ، والفلفل الأحمر المعزز لجهاز المناعة والزنجبيل اللوز والكركم وحساء الدجاج والشاي الأخضر والزبادي كلّها علاج ومناعة لهذا الوباء الخطير ؛ لأنّ الله سبحانه وتعالى وضع لكل داءٍ دواءٍ . كذلك نور الشمس الذي تقول الصحيفة البريطانية "ديلي ميل" عنه أنّه وجد الخبراء أنّ الأماكن المشمسة شهدت عدد وفيات أقل بحوالي الثلث . ويقول العلماء إنّ الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تطلق مادة كيميائية على الجلد تمنع انتشار الفيروس القاتل . وقارن باحثون من جامعة إدنبرة في المملكة المتحدة بين الوفيات المسجلة بسبب كوفيد-19 مع مستويات الأشعة فوق البنفسجية في 2474 مقاطعة في الولايات المتحدة بين يناير وأبريل من العام الماضي ، ووجدوا أنّ الأشخاص الذين يعيشون في المناطق ذات المستوى الأعلى من التعرض للأشعة فوق البنفسجية لديهم مخاطر أقل للوفاة بسبب فيروس كورونا وذلك بنسبة 95 بالمئة . مع الابتعاد عن التدخين والكحول والأغذية الضارة وتوفير بيئة نقيّة يتوفر فيها الأوكسجين بكثرة كالمزارع مثلاً والرعاية المستمرة وتقوية اليقين والثقة بالله تعالى (وهي العامل الأهم) وسماع القرآن الكريم والدعاء يكافح الإنسان جميع الأمراض وسائر العلل ، وأنّ أولياء الله لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون .

    المصادر :-
    1-https://ar.wikipedia.org/wiki/متلازمة_حرب_الخليج
    2- https://www.reuters.com/world/uk/bri...bs-2021-07-19/
    3- https://skynewsarabia.com/world/1438722-محظوظو-كورونا-بروز-9-مليارديرات-جدد-بفضل-تجارة-اللقاح
    4- https://thetruedefender.com/the-uk-g...and-blindness/
    5- الدكتور كريم علي "دكتوراه في السموم الإكلينيكية وماجستير في طب الأسرة" ، يرفض أخذ اللقاح بشكل قطعي .
    6- الدكتور ستيف هوتز "المدير التنفيذي لمركز هوت للصحة" ، يقول أنّ اللقاح ليس للحماية من الفايروس بل للتغيير الجيني .
    7- الدكتور عبدالعزيز السماري "استشاري طب المخ والاعصاب" يقول بعدم مأمونية مكونات اللقاح واحتمال حدوث آثار خطيرة على مدى سنة او سنتين .
    8- الدكتور سوكاريت باكدي "متخصص علم الأحياء الدقيقة" ، يقول لست مجنون لكي آخذ اللقاح واحتمالية الوفاة من الفايروس ضئيلة جداً .
    9- الدكتور حامد اللامي "اختصاصي جراحة عامة" ، يوصي بعدم أخذ اللقاح وآخذ اللقاح يشتري مرضه بنفسه والفايروس مصنع لأجل اللقاح وشركات الادوية همها الفلوس واللقاحات مهزلة وحياة الناس ليست لعبة .
    10- الدكتور لوي فوشي "طبيب طوارئ بمستشفى لاكوسبيسيون- مارسيليا" ، يقول تقنية البروتين سبايك تسبب أمراض مناعة ذاتية وآخذي اللقاح فئران تجارب .
    11 - الدكتور مارون الخوري "خريج جامعة جورج تاون ومدير مؤسسة للأبحاث السريرية" يحذر من اللقاح والمؤامرة السياسية .
    12 - الدكتور بيتر ماكولا "أحد اشهر الدكاترة بالعالم ورئيس جمعية القلب والكلى الأمريكية" ، التطعيم الشامل وتمييز البشر والتحكم في سلوكهم .
    13- الدكتور جيمس نونشواندر "طبيب طوارىء وطب تكاملي" ، يتحدث عن مخاطر جميع اللقاحات بشكل عام خصوصاً على الأطفال .
    14- الدكتور رشيد بيطار "متخرج من جامعة واشنطن في علم الأحياء والمدير لمراكز الطب المتقدم في ولاية كالفورنيا" ، يرفض الإجراءات الاحترازية (الكمام) ويتحدث عن مخاطرها الصحية .
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	23827ba91881c44085a49fb7aa279da9.jpg 
مشاهدات:	61 
الحجم:	164.1 كيلوبايت 
الهوية:	922341
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X