إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحجاب يمنع التحرش!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحجاب يمنع التحرش!


    فتاة أمريكية تدعى "جسيكا بلاتمور" (27سنة) حاصلة على الماجستير👩‍🎓 في علم النفس قامت بتجربة إجتماعية عن التحرش و صورتها و نشرتها على اليوتيوب ..

    ⬅️حيث أرتدت في البداية ثيابها الضيقة و الكاشفة و تجولت في شوارع مانهاتن في مدينة نيويورك 🇺🇸..حيث تعرضت للتحرش من الرجال ، كما حاول بعضهم التقرب منها

    ⬅️في المرة الثانية ارتدت "جسيكا" الحجاب 🧕 و سارت من نفس الشوارع التي سارت منها في المرة الأولى.. مدة خمس ساعات و هنا لاحظت أن لا أحد تحرش بها !!

    "جسيكا" أجرت بحث مطول لنيل الدكتوراة من جامعة نيويورك و قامت بتجارب إجتماعية عدة و أجرت لقاءات مع عدد من المتحرشين و النساء اللتن تم التحرش بهن ،و وجدت أن لباس المرأة👗 له علاقة مباشرة بجرائم التحرش وحتى الإغتصاب ...
    العبرة :
    👈كلما كانت ملابس المرأة فاضحة و عارية أكثر..كانت أكثر عرضة للتحرش من غيرها .. وكلما كان الحجاب أكثر حشمة زادت هيبة المرأة في عيون الشباب والرجال فيهابون التحرش بها و أن التناسب بينهما طردياً .

    منقولة ✏️

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	photo_2021-08-30_05-46-24.jpg 
مشاهدات:	73 
الحجم:	9.3 كيلوبايت 
الهوية:	922776
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X