إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عصير الرمان للتخلص من الكرش

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عصير الرمان للتخلص من الكرش

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    *******************
    الرمان من الفواكه الخريفية والتى يعشقها الكثيرون فبالإضافة إلى طعمها اللذيذ وتنوع طرق تناولها فإن الرمان يحتوى على الكثير من الفوائد الصحية والغذائية.
    قال أحد الأطباء أخصائى في التغذية وأمراض السمنة والنحافة إن الرمان من الفواكه التى تساعد فى القضاء على الشحوم بالجسم حيث توصلت إحدى الدراسات إلى أن تناول كوب من عصير الرمان يوميا يساعد على تقليل الشحوم حول المعدة(الكرش)
    وأضاف أن الباحثين أطلقوا على فاكهة الرمان(سوبر فروت) أى(الفاكهة السوبر) وذلك لأنه تناول ثمرة أو كوب من عصير الرمان يوميا لمدة شهر يقلل من احتماليه نمو الشحوم حول المعدة، بالإضافة إلى أن الرمان به مضادات أكسدة تعمل على قتل الخلايا السرطانية بالجسم، لذلك فالرمان يحمى الجسم من الإصابة بمرض السرطان وفى حالة الإصابة يقلل من انتشاره بالجسم.
    وأشار الدكتور أن الرمان يعمل كمقوى للجهاز المناعى للإنسان بالإضافة إلى كونه مضادا للفيروسات ومضادا للبكتيريا ومضادا للالتهابات بجانب أن الرمان له فعالية فى تقليل الإصابة بتصلب الشرايين وعلاج اضطرابات وظائف عضلة القلب.
    وقال إن عصير الرمان يعمل على تقليل نسبة الكولسترول بالدم كما أنه يقلل من مخاطر ارتفاع السكر بالدم كما يعمل على إبطاء امتصاص الكولسترول الضار كما أنه يساعد على منع تليف الكبد.





  • #2
    صورة لذيذة
    شكرا جزيلا لكم حبيبتي موضوع مفيد
    جزاكم الله خيرا ورزقكم في الجنة شرابا طهورا بوركتم ووفقتم

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X