إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسجد لم يشيد سقفه حتى قيام القائم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسجد لم يشيد سقفه حتى قيام القائم

    مسجد في البحرين لا يقبل سقف حتى ظهور الحجة (ع).

    هو مسجد الصبور بناه الشيخ محسن الصبور معجزة المسجد انه لا يقبل سقف حاول الكثير تسقيفه بشتى انواع السقوف من سعف النخل الى الاسمنت الكونكريتي الا انه ينهدم في اليوم التالي . قصة هذا المسجد عجيبة ...
    اذ ان الشيخ البجلي راى شخصا عليه اثار الهيبه والجلاله يصلي في خربه فقال له : تفضل الى المسجد وصلي هناك فرد عليه : (( لا ان هذا مسجد في الاصل فأمر اهل القريه ببناءه )) . فقال من انت يا شيخ ؟ قال انا صاحب الامر فتمسك به الرجل وقبل يده فقال له دع عنك هذا وخط له حدود المسجد فقال الشيخ البجلي مولاي ان اهل القريه قد لا يصدقوني ويتهموني بطلب الصدقه لنفسي ان طلبت مال لبناء المسجد فما العلامة التي ادفع بها التهم عن نفسي ؟ قال ((ان هذا مسجدا لا يقبل التسقيف ما دمت غائبا)) . حاول الناس تسقيفه بلا جدوى وكان السقف ينقلع في اليوم التالي فارادت حكومه البحرين تكذيب الشيعه فسلطوا الشرطه وسقفوا المسجد ووضعوا عليه حراس كي لا يهدمه احد واذا بالنوم يضرب على الحراس وانقلع السقف كالمظله وانقلب على الارض كانه غطاء علبه ثم يأسوا منه فتركوه وهو موجود حتى اليوم ينتظر الظهور المقدس.
    #اللهم_عجل_لوليك_الفرج
    منقول

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثير

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X