إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من هو إدواردو كامافينجا المنتقل حديثا للملكي ريال مدريد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من هو إدواردو كامافينجا المنتقل حديثا للملكي ريال مدريد


    إدواردو كامافينجا Eduardo Celmi Camavinga لاعب كرة قدم من أصول كونغولية، ولد في ميكونج - أنغولا يوم 10 نوفمبر 2002، انتقل إلى فرنسا في سن صغير وترعرع هناك حتى تم استدعاؤه بواسطة ديديه ديشامب لتمثيل المنتخب الفرنسي، ويلعب حاليا في نادي ريال مدريد الإسباني حيث انتقل إليه في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية للعام الجاري 2021 بسعر تخطى الـ40 مليون يورو.

    يعتبر Camavinga واحد من أفضل اللاعبين الشباب حول العالم وتمكن من احتلال المركز الخامس في جائزة الفتى الذهبي في ديسمبر 2020، وحصل على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في كرة القدم الأوروبية تحت سن 21 عاماً.

    وفي 27 أغسطس 2020 تم استدعاؤه لتمثيل المنتخب وشارك لأول مرة في 8 سبتمبر 2020 خلال مباراة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020-21 ضد كرواتيا ليصبح أصغر لاعب يشارك مع المنتخب الفرنسي الأول منذ عام 1945 حيث كان يبلغ من العمر 17 عامًا و 9 أشهر و 29 يوما.


    لمزيد من المعلومات عن إدواردو كامافينجا
    في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2021 أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن ضم اللاعب الفرنسي الدولي إدواردو كامافينجا إلى صفوفه حتى عام 2027
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X