إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خيمةُ مكتبة السيّدة أمّ البنين (عليها السلام) النسويّة لزائرات الأربعين

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خيمةُ مكتبة السيّدة أمّ البنين (عليها السلام) النسويّة لزائرات الأربعين





    ٢٠ أيلول ٢٠٢١ ١٩:٥٦






    أطلقت مكتبةُ السيّدة أمّ البنين(عليها السلام) التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، أنشطتها وفعالياتها الخدميّة والتثقيفيّة الخاصّة بتقديمها لزائرات الأربعين، وذلك صباح هذا اليوم الأحد (11 صفر 1443هـ) الموافق لـ(19 أيلول 2021م).

    الخيمةُ التي تتّخذ من موكب أمّ البنين(عليها السلام) الخدميّ في جامعة العميد مقرّاً لإقامتها، تضمّ جملةً من الفعّاليات والفقرات بشقّيْها الحضوري والإلكترونيّ، وبما يسهم في تزويد الزائرات بالمعلومات فكريّاً وثقافيّاً ودينيّاً.

    وقد استُهِلَّت هذه الفعّاليات بإطلاق مسابقة (من مريم الكبرى عليها السلام نرتوي) السنويّة، التي أعدّتها وَحدةُ مجلّة رياض الزهراء(عليها السلام) التابعة للمكتبة المذكورة، مع رصد جوائز للفائزات.

    وقالت السيّدة دلال كمال العكيليّ الصحفيّةُ في المجلّة، إنّ: "المسابقة تهدف إلى التشجيع على قراءة مجلّة رياض الزهراء(عليها السلام)، والتوجّه إلى البحث في موضوعاتها ومحتويات أبوابها الهادفة، وتشمل الفئات العمريّة من النساء البالغات سنّ (15) سنة وما زاد، وهذا العام هو العامُ الأوّل لانطلاق هذه المسابقة".
    وأضافت: "يُمكن الاشتراك في المسابقة عبر الرابط الآتي: اضغط هنا ".

    يُذكر أنّ فعّاليات الخيمة تندرج ضمن موكب نساء حول الحسين(عليه السلام)، وهو موكبٌ ثقافيّ تربويّ نسويّ، اعتاد في كلّ سنةٍ تقديم أعماله الخدميّة والثقافيّة للزائرات، في ذكرى أربعين الإمام الحسين(عليه السلام).
    من شبكة الكفيل العالمية

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي
    أعظم الله لكم الأجر بشهادة ابا الأحرار الحسين وأخيه العباس وأصحابه وأهل بيته عليهم السلام..
    وفقتم ورزقكم الله شفاعة الحسين وال بيته الطيبين الطاهرين.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X