إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فرقة العباس القتالية: 10 الاف مقاتل يؤمنون زيارة الاربعين

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرقة العباس القتالية: 10 الاف مقاتل يؤمنون زيارة الاربعين


    بسم الله الرحمن الرحيم

    أكد قائد فرقة العباس القتالية (احدى تشكيلات حشد العتبات المقدسة)، ميثم الزيدي، أن “حشد العتبات المقدسة” يراد له أن يخدم البلد والمواطنين وسيكون أباً لرعاية ومساندة الجميع، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده “حشد العتبات المقدسة” بحضور حكومة مدينة كربلاء المقدسة بالتزامن مع زيارة الأربعين.

    وقال الزيدي، خلال مؤتمر صحفي، أنه “منذ بدء الخطة الخاصة بزيارة الأربعين لهذا العام انطلقنا تحت عنوان (حشد العتبات المقدسة) والذي يضم التشكيلات الأربعة التابعة للعتبات المقدسة والتي تحظى بدعمها المباشر”، مؤكداً، ان “هذا الحشد الذي يراد له ان يخدم البلد والمواطنين وجميع قطعاتنا، وسيكون اباً يرعى ويساند الكل”.

    وأضاف، ان “هناك 10 الآف مقاتل يشاركون بشكل فعلي في هذه الزيارة في الجانب الامني والخدمي، وفرقة العباس تشارك للعام الثامن على التوالي في الخطة الموضوعة من قبل قيادة عمليات كربلاء المقدسة والمصادق عليها من قبل قيادة العمليات المشتركة”.

    ولفت قائد فرقة العباس القتالية، إلى “ان قوات الفرقة تمسك وتفتش محاور كربلاء وتقدم الخدمات للزائرين سواء من داخل العراق وخارجه”، موضحاً، أن “دور حشد العتبات المقدسة كان متميزا في الزيارة التي نتوقع ان تكون اعداد الزائرين فيها أكثر من الاعداد في السنوات السابقة”.

    كما ثمن الزيدي، دور المرجعية الدينية العليا المتمثلة بسماحة السيد علي الحسيني السيستاني، وقال إن لسماحته كان “الدور الكبير في استتباب الأمن بهذا البلد وإشاعة روح التعايش السلمي”.

    وتابع بالقول: “واضح لديكم.. هناك مختلف الأطياف تقوم بخدمة الزائرين، حيث هناك الكادر الطبي المسيحي، الى جانب تواجد الصابئي والكردي فضلا عن المسلمين بمختلف مسمياتهم جميعهم يخدمون العراقيين وغيرهم في إنجاح الزيارة”.

    وأشار إلى وجود “انسجام كبير بين القوات الأمنية والدوائر الخدمية، وبالتالي جميع هذا الجهود هي جهود العراقيين أبناء هذا البلد المعطاء وجهد الادارة المحلية وابناء كربلاء، والادارة الامنية في المحافظة، وكذلك دور وجهود العتبات المقدسة في كربلاء والنجف والكاظميين وسامراء، وشكرنا وتقديرنا الى سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وسماحة السيد الصافي وقسم المواكب الحسينية”.

    شفقنا-وكالة اهل البيت للانباء

  • #2


    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
    احسنتم الاخت الفاضلة (صدى المهدي ) على الموضوع القيم والجهود المباركة والنقل الهادف
    حفظ الله ابطال الحشد الشعبي المقدس درع العراق الحصين
    في ميزان حسناتك وتقبل الله منكم صالح الاعمال
    مَوالِىَّ لا اُحْصى ثَنائَكُمْ وَلا اَبْلُغُ مِنَ الْمَدْحِ كُنْهَكُمْ وَمِنَ الْوَصْفِ قَدْرَكُمْ

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X