إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأقلام الخبيثة تبث سمومها..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأقلام الخبيثة تبث سمومها..


    نشر البعض هذه الصورة وهو يوحي أن أغلب السائرين إلى الإمام الحسين عليه السلام هم في الواقع يذهبون إلى كربلاء كمكان وليس للإمام الحسين عليه السلام كمبدأ وهدف!؟

    صراحة لا نعرف صاحب الصورة هل شمل نفسه بهذه الكثرة أم يحسبها طاهرة و "محد يعرف الحسين بگده" ، وبالتالي أوقع نفسه في محذور شرعي حيث اتهم غالبية الناس بالكذب والتناقض واعطى لنفسه إستثناء من ذلك‼️

    ثم يا ترى كيف تقبلت نفسه الأمارة بالسوء أن يفصل بين كربلاء والإمام الحسين عليه السلام ، الناس عندما تذكر كربلاء تذكر معها فاجعة الإمام الحسين والعكس صحيح.

    وهل هذا الشئ من الإصلاح أي أن يضع زوار الإمام الحسين في خانة ضيقة ويستصغر من شأنهم , وهل من الإصلاح أن تفصل بين كربلاء والإمام الحسين وتعتبرها طريقان منفصلان.

    بقعة كربلاء التي تزف يوم القيامة إلى الجنة كما تزف العروس إلى زوجها فأي سفاهة وصلت بكم أن تجردوا كربلاء من قدستيها التي أكد عليها أئمة أهل البيت (عليهم السلام) في كثير من أحاديثهم.

    📍 ونقول هذه التصرفات إن كانت عن حسن نية فإن فيها مخالفة عقائدية كبيرة ، وإن كانت عن غرض إستنقاص فلا تعبون أنفسكم فستهلكون جميعا ويبقى الإمام الحسين عليه السلام .

    لبيك ياحسين في الدنيا والآخرة ✌️
    منقول

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	photo_2021-09-27_11-36-58.jpg 
مشاهدات:	27 
الحجم:	102.6 كيلوبايت 
الهوية:	925629

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا
    مأجورين

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X