إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تختار افضل مدرسة ثانوية خاصة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تختار افضل مدرسة ثانوية خاصة

    لقد اتخذ هذا القرار لإعطاء طفلك التعليم في المدارس الخاصة. مع الكثير من الخيارات، كيف تجد الحق واحد لتتناسب مع احتياجات طفلك؟ الخطوات الأولى هي أن تنظر أولوياتك، الذراع نفسك مع قائمة طويلة من الأسئلة والبدء في إعداد التعيينات. تعليم طفلك أمر مهم للغاية لا تأخذ من الوقت لاختيار مثاليا.

    لماذا اختيار التعليم في المدارس الخاصة؟

    تلك التي ترسل أطفالها إلى المدارس الخاصة لديها مجموعة متنوعة من الدوافع وراء قرارهم. بالنسبة لبعض ويستند القرار على القيم الأخلاقية والدين. ويرى آخرون أن التعليم الخاص يقدم أفضل الأكاديميين ويريدون طفلهما في فئة صغيرة من شأنها أن توفر صالح المزيد من الاهتمام الشخصي.

    من المهم أن يكون لديك قائمة أولويات التعليم قبل البدء في البحث عن مدرسة. على سبيل المثال، إذا الأكاديميين هم أكثر أهمية بالنسبة لك من الدين، ولكن الدين هو أكثر أهمية بالنسبة لك من الأنشطة اللامنهجية، لديها الأكاديميين تكون رقم واحد في القائمة الخاصة بك، يكون الدين الثاني في القائمة الخاصة بك والأنشطة اللامنهجية يكون رقم ثلاثة في القائمة الخاصة بك.

    اعتبارات مدرسة خاصة

    كجزء من اختيار المدرسة الخاصة المناسبة لطفلك، وعليك أن تذهب من خلال عملية القضاء للحصول على عدد من المدارس التي تدرس لتصل إلى عدد معقول.

    قد ترغب في النظر فيما يلي:

    المالية. ماذا يمكن أن تحمل على الدفع للحصول على التعليم في المدارس الخاصة؟ أسأل ما إذا كان هناك أي برامج المساعدات أو المنح الدراسية المالية المتاحة لك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن بعض الدول، بما في ذلك ولاية اريزونا وفلوريدا ومينيسوتا، وتقديم إعفاءات على ضريبة الدخل إذا قمت بإرسال أطفالك إلى مدرسة خاصة.
    المراحل الدراسية. هل تريد لطفلك أن يكون خيار البقاء في المدرسة الثانوية؟ ليس كل المدارس الخاصة تقدم الصفوف من الروضة إلى 12.
    الموقع. سيكون لديك لتقرر مدى أنت على استعداد لدفع. كما تحصل أقرب إلى اختيار المدرسة، يمكنك أيضا الاستفسار إذا كان هناك أي الطلاب الآخرين في المدرسة الذين يعيشون في منطقتك. قد تكون بعد ذلك قادرة على [كربوول].

    لطرح أسئلة

    أسئلة إضافية لطرح ما يلي:

    الاعتماد. تم اعتماد المدرسة؟ إذا كان الأمر كذلك، من هو هيئة الاعتماد؟
    التعليم النموذجي. ما هي فلسفة التعليم في المدرسة؟ لا توجد لديها النهج التقليدي أو البديل في التعليم؟ ما هي سياسة المدرسة على الواجبات المنزلية، والدرجات والاختبارات؟
    موظفي الخدمة. أي نوع من الموظفين لا يوجد في المدرسة؟ هناك ممرضة المدرسة على الموقع؟ هل يوجد في المدرسة طبيب نفساني أو مستشار؟ هناك مكتبة على الموظفين؟
    مدير المدرسة أو دوران مدير المدرسة. إذا حروق المدرسة من خلال مديري المدارس، قد يكون للمدرسة مشكلة نتيجة الثانوية العامة .
    دوران المعلمين. ما هو معدل دوران المعلم في المدرسة؟ تحدث عادة، والمدارس الخاصة لديها أعلى معدلات دوران المعلم من القيام المدارس العامة. بالإضافة إلى ذلك، المدارس الخاصة الاصغر سيكون لها دوران أكبر من قيام المدارس الخاصة الكبيرة. ومع ذلك، فإن معدل دوران المعلمين من 40ظ? أو أكثر قد يكون مؤشرا لمشاكل في المدرسة.

    التخطيط لزيارة

    كما تحصل أقرب إلى اختيار مدرسة خاصة، يجب أن تحديد موعد مع مدير المدرسة المدارس مرشح الخاص بك أو المدرسة.

    نسأل عن الاستنزاف طالب. ويعد أن الطلاب البقاء في المدرسة، وأكثر عرضة للمدرسة أن تكون جيدا التشغيل.
    تسأل عن أسماء الآباء الذين لديهم أطفال في المدرسة عن المراجع.
    إلى الكتب المدرسية في المدرسة حتى الآن؟
    هل يوجد في المدرسة ما يكفي من أجهزة الكمبيوتر؟ هل تستخدم المدرسة أحدث التقنيات في التدريس؟
    هل يوجد في المدرسة برامج لمشاركة الوالدين؟
    كيف تشعر المدرسة؟ والأطفال يتفاعلون، يبتسم والمشاركة؟
    كيف يمكن للمدرسة مؤهلة معلميهم؟ هل تقدم المدرسة المعلمين تدريبا إضافيا؟
    إذا كان طفلك لديه احتياجات خاصة، ما هي أنواع من البرامج لا المدرسة عرضا من شأنها أن تساعد؟
    نظرة على أسس والمرافق. كيف جديدة هي التسهيلات؟ ما مدى التسهيلات وأسس المحافظة عليها؟ والمكتبة مخزنة بشكل جيد مع الكتب؟
    ما نوع العلاقة لا يوجد في المدرسة مع الشركات المحلية والمجتمع المحلي؟
    عندما يتم قبول الطلبات؟ هناك قائمة الانتظار؟ إذا كان الأمر كذلك، فإلى متى لائحة الانتظار؟

    جعل الاختيار

    سيكون لديك لتضييق الخيارات الخاصة بك لقلة مختارة وثم زيارة كل مدرسة قبل اتخاذ قرار نهائي. لا يحصلون على تثبيط إذا كانت العملية تستغرق وقتا أطول قليلا مما كنت أود. من المهم الحصول على التعليم لطفلك الذي يتطابق مع المتطلبات الخاصة بك إلى أقصى حد ممكن.
    التعديل الأخير تم بواسطة المفيد; الساعة 23-06-2015, 12:10 AM. سبب آخر: حذف الروابط..
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X