إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أهم تفسيرات الشعر الذهبي في المنام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أهم تفسيرات الشعر الذهبي في المنام

    الشعر الذهبي في المنام للمتزوجة


    يقول خبراء الأحلام أن الشعر الذهبي للمرأة المتزوجة ليس خيراً في أغلب التفسيرات كونه رمزاً إلى التعب والإرهاق الذي تمر به وعلى الأغلب يكون من المسئوليات الكثيرة التي لا يعاونها فيها أحد.

    مع صبغ شعر المرأة وتحويله إلى اللون الأشقر يمكن اعتبار الأمر بيانا إلى بعض الأمور التي تسعى إلى تغييرها في القريب إلى جانب كثرة التحولات التي تحدث في واقعها ويتوقف تفسيرها على حسب إحساسها بالسعادة أو الحزن فإن كانت راغبة في تغييره ووجدت أنه جميلاً ومميزاً فتكون الأحداث القادمة إيجابية وجميلة.

    بينما إن قامت بصبغ شعرها إلى اللون الذهبي وأصابها الضيق بسبب مظهره السيء بعد ذلك فيكون التأويل إشارة إلى المشكلات الكثيرة والهموم المتعددة والتي مع تراكمها يجب التوجه إلى الله -سبحانه وتعالى-.
    الشعر الذهبي في المنام للحامل


    يرى مجموعة من المتخصصين في التفسير أن اللون الذهبي الذي يخص الشعر للمرأة الحامل يكون إشارة كبيرة إلى الفرح وتبدل الأوضاع التعيسة إلى البشر والسرور.

    هناك احتمالات عديدة يبينها الشعر الأشقر في المنام للحامل حيث يؤكد على موعد ولادتها الذي بات قريباً ويجب أن تهيئ نفسها إليه وتجهز ما تحتاج له.

    توحي مشاهدة الشعر الذهبي بسهولة الولادة وعدم مواجهة عقبات كثيرة خلالها إلى جانب تيسير الأمور في حياتها العادية أي أنها إذا كانت تعاني من آلام الحمل فإنها تقل كثيراً بعد منامها ومن المحتمل أيضاً أن تكون حاملاً في فتاة والله أعلم.

    الشعر الأشقر الطويل في المنام


    يرمز الشعر الأشقر الطويل في الحلم إلى الحياة المختلفة التي يبدأ فيها الرائي وتكون ممتلئة بالتغيرات المتنوعة التي قد تكون خيراً أو شراً فيمكن أن يكون الأمر بشارة بالزواج بينما إذا كان هذا الشعر طويلاً أو مجعداً فيبين كثرة المكر وممارسة الخداع من قبل البعض تجاه صاحب الحلم مما يجعله في حالة نفسية مزرية وتمتلئ حياته بالحزن بسبب صدمته في بعض الأشخاص.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X