إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابن تيمية يفتي بقتل من يجهر بالنية في الصلاة !!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابن تيمية يفتي بقتل من يجهر بالنية في الصلاة !!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العلمين وصلى الله على خير خلقه أجمعين محمد بن عبد الله الأمين واله الطيبين الطاهرين

    واللعنة الدائمة الابدية على اعدائهم اجمعين الى قيام يوم الدين .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لايشك احد ان دين الاسلام دين رحمة وامان, وان رسول الله (صلى الله عليه واله) جاء ليخلص الناس من الظلم والاضطهاد ,فيدعوهم بكل لطف ورحمة وكما يقول الله تعالى
    { لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ}
    وكان يدعوا الكفار مع تعنتهم وتجبرهم بالين والرافة { فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ }.
    وكان المشركون يؤذون رسول الله (صلى الله عليه واله) ويضربونه ويسمعونه الوان السباب ويصفونه بابشع الاوصاف وكانت تسيل دمائه ومع ذلك فكان يستغفر لهم ويدعوا الله تعالى ان يهيديهم لان الله ارسله رحمة للعالمين فهذه سجية الرسول الكريم, وهذه سنته المباركة ,واخلاقة الحسنة ,لكن عند مراجعة كلمات وفتاوى ابن تيمية نجد خلاف هذه السنه وخلاف هذه السجية وخلاف هذه التعاليم القرانية, فنجد ان القتل والارهاب والاقصاء حاضر في كلماته وفتاواه ,وكانه اسهل شي عنده اراقة الدماء وقتل الابرياء المسلمين؟؟ مع ان الله حرم اراقة الدماء واوجب الخلود لمن يقتل مؤمنا متعمدا ...
    فتعالوا انظروا ماذا يقول ابن تيمية فيمن يجهر بالنية في صلاته ؟
    فيفتي ابن تيمية بقتله ؟
    نعم لاتستغرب ايها القارئ فانه عند ابن تيمية يقتل مع انه يصلي وموحد لله تعالى ويشهد الشهادتين ولم يكفر بالله تعالى وذنبه انه (يجهر بالنية فقط) لذلك يستحق القتل عند ابن تيمية بدليل فتاواه نصاً .

    الجهر بلفظ النية ليس مشروعاً عند أحد من علماء المسلمين ولا فعله رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولا فعله أحد من خلفائه وأصحابه وسلف الأمة وأئمتها ، ومن ادعى أن ذلك دين الله وأنه واجب فإنه يجب تعريفه الشريعة واستتابته من هذا القول ،
    فإن أصر على ذلك قتل] . مجموع الفتاوى ج22 صـ235ـ236

    واليكم الوثيقة :
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	22.jpg 
مشاهدات:	1664 
الحجم:	625.3 كيلوبايت 
الهوية:	929146

    فاقول لاتباع ابن تيمية فتوى ابن تيمية مخالفة لنص القران الكريم ومخالفة لسنة رسول الله صلى الله عليه واله ومخالفة لكل من عنده ذرة عقل .
    واليكم كلام رسول الله فيمن يستحل دمائه فهل ذكر من يجهر بالنية ام لا .

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    ( لا يَحِلُّ دَمُ امْرِئٍ مُسْلِمٍ إلَّا بإحْدَى ثلاثٍ: رَجُلٌ كَفَرَ بعدَ إسلامِهِ، أوْ زَنَى بعدَ إحصانِهِ، أوْ قَتَلَ نفْسًا بغيرِ نفْسٍ).

    الراوي : عثمان بن عفان | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح النسائي
    الصفحة أو الرقم : 4031 | خلاصة حكم المحدث : صحيح |

    فعلى هذا الحديث الصحيح حصر رسول الله (صلى الله عليه واله ) ممن يجوز قتله في ثلاث اصناف لارابع لها ولم يتطرق لمن جهر بنية الصلاة على الاطلاق


    فاذا لم يذكر فمعناه ابن تيمية مبتدع في دين الله ويفتي خلاف حكم الله تعالى وحكم رسوله وعليه يجب التبرئ منه ومن اتباعه لانه حسب كلام علماء اهل السنه ضال مضل .
    لانه اذا قتل احد المسلمين ممن يجهر بنيته في صلاته فاكيد يكون قتل مؤمنا متعمدا والله يقول
    {وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}.

    فانتم بالخيار في طاعه ابن تيمة او طاعة الله تعالى ونبيه .
    ـــــ التوقيع ـــــ
    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
    و العصيان والطغيان،..
    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

  • #2

    وأما ما يقع‌ من اخلاط العوام كما يتفق من اهل اعصارنا من سب مذهب موالي مذهب الحق فان كان عن قصد و معرفة فانه في غايةالإشكال [[ و لا يبعد وجوب قتله ]].

    فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة ضيف مشاهدة المشاركة
      وأما ما يقع‌ من اخلاط العوام كما يتفق من اهل اعصارنا من سب مذهب موالي مذهب الحق فان كان عن قصد و معرفة فانه في غايةالإشكال [[ و لا يبعد وجوب قتله ]].
      فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22
      أخي الضيف الكريم . لماذا تتعمدون خيانة الأمانة العلمية والكذب والإفتراء على الشيعة الإمامية ، بحثنا عن هذا النص ولم نجد له أي أثر في الكتاب المذكور ولا في غيره . هداكم الله إلى طريقه القويم وصراطه المستقيم .

      تعليق


      • #4

        فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22
        vvvvvvvvv
        وأما ما يقع‌ من اخلاط العوام كما يتفق من اهل اعصارنا من سب مذهب موالي مذهب الحق فان كان عن قصد و معرفة فانه في غايةالإشكال [[ و لا يبعد وجوب قتله ]].
        ^^^^^^^^^
        فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة ضيف مشاهدة المشاركة
          فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22
          vvvvvvvvv
          وأما ما يقع‌ من اخلاط العوام كما يتفق من اهل اعصارنا من سب مذهب موالي مذهب الحق فان كان عن قصد و معرفة فانه في غايةالإشكال [[ و لا يبعد وجوب قتله ]].
          ^^^^^^^^^
          فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22
          تنسخون وتلصقون الكلام من دون تثبت وتأكد من حقيقته ، وهذا ما يؤدي إلى ضياع الحق و الحقيقة واضلال الناس بسبب تصدي الجهلاء لهذه الأمور . هداكم الله للهداية .

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة المرتجى مشاهدة المشاركة

            بحثنا عن هذا النص ولم نجد له أي أثر في الكتاب المذكور ولا في غيره .
            فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22
            فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة ضيف مشاهدة المشاركة

              فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22
              فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22
              نترك الحكم للسادة القراء الكرام وكل باحث منصف وشريف ليبحثوا معنا عن هذا النص في الكتاب المذكور هل يوجد له من أثر يذكر ؟؟؟ لنرى من هو الصادق و من هو الكاذب .

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة المرتجى مشاهدة المشاركة


                نترك الحكم للسادة القراء الكرام وكل باحث منصف وشريف ليبحثوا معنا عن هذا النص في الكتاب المذكور هل يوجد له من أثر يذكر ؟؟؟ لنرى من هو الصادق و من هو الكاذب .
                1723: فوز العباد في المبدأ و المعاد
                للشيخ مرتضى بن عباس بن الشيخ حسن بن الشيخ جعفر كاشف الغطاء. [(1)]


                وقال فيه : وأما ما يقع‌ من اخلاط العوام كما يتفق من اهل اعصارنا من سب مذهب موالي مذهب الحق فان كان عن قصد و معرفة فانه في غاية الإشكال [[ و لا يبعد وجوب قتله ]] [(2)]

                [(1)] الذريعة إلى تصانيف الشيعة "ط اسماعيليان" - أغا بزرك تهراني 16 / 370
                [(2)] فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22



                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة ضيف مشاهدة المشاركة

                  1723: فوز العباد في المبدأ و المعاد
                  للشيخ مرتضى بن عباس بن الشيخ حسن بن الشيخ جعفر كاشف الغطاء. [(1)]


                  وقال فيه : وأما ما يقع‌ من اخلاط العوام كما يتفق من اهل اعصارنا من سب مذهب موالي مذهب الحق فان كان عن قصد و معرفة فانه في غاية الإشكال [[ و لا يبعد وجوب قتله ]] [(2)]

                  [(1)] الذريعة إلى تصانيف الشيعة "ط اسماعيليان" - أغا بزرك تهراني 16 / 370
                  [(2)] فوز العباد في المبدأ والمعاد _ مرتضى كاشف الغطاء _ ص21 : 22


                  احمد الوهابي كم مرة اكدت عليك بان اسلوبك اسلوب ليس علمي ولاينفع الحوار معك لانك تخرج عن صلب الموضوع وتتجاهل الادلة وتغير الموضوع فضلا على انك تدلس الحقائق وتتعمد الكذب .

                  بدليل موضوعي عن ابن تيمية كيف يفتي بقتل من يجهر بنية الصلاة فانت لم تناقش الموضوع ولم تدين القضية ولم تناقش صلب الموضوع وكانما لم ترى الوثيقة ؟
                  ثانياً اتيت بكلام من جيبك وادعيت بان هذا الكلام موجود في كتاب المبدأ والمعاد وقال لك الاخ المرتجى مراراً بان هذا الكلام غير موجود في الكتاب ولايوجد بمكاتب الشيعة على الانترنت ولم تاتي بوثيقة تثبته او رابط بموقع شيعي يذكره وكتفيت بتكارا كلامك المنسوخ والمزعوم بلا دليل كالعادة !!.
                  ثالثاً لو سلمت جدلاً بان هذا الكلام الذي اتيت به صحيح رغم انه لايوجد عل ارض الواقع ومعناه من سب مذهب اهل البيت لايبعد قتله ؟ فصاحبه على فرض وجوده لم يفتي مثل ابن تيمية بوجوب قتله ؟ وانما قال لايبعد وسب المذهب يعني سب الدين وعندكم من سب الدين مرتد كافر يجب قتله بدليل ماقاله الشيخ ابن باز في فتاوى نور على الدرب .


                  حيث قال : أجمع العلماء قاطبة على أن المسلم متى سب الدين أو تنقصه، أو سب الرسول صلى الله عليه وسلم أو انتقصه، أو استهزأ به؛ فإنه يكون مرتدا كافرا حلال الدم والمال .

                  فعندكم الانتقاص من الدين او الانتقاص من الرسول الاعظم او سبه (صلى الله عليه واله) يوجب الكفر والارتداد والقتل واستباحة المال ؟.
                  ولو طالبناكم على هذه الفتوى الصريحة بتطبيقها على من انتقص من رسول الله ومن سب رسول الله وحارب رسول الله وحارب ذريته لان حرب اهل البيت يعني حرب رسول الله كما ورد عنكم وسب اهل البيت وخوصاً الامام علي عليه السلام يعني سب رسول الله وعندكم صريحا في صحيح مسلم معاوية ابن ابي سفيان يامر بسب الامام علي ويسبه بنفسه لسنوات طوال فهل نفهم على ذمة ابن باز بان معاوية كافر مرتد واذا كان كذلك فكيف توالون اناس مرتدين كانوا حربا لله ولرسوله ولاهل بيته ويدعون الناس الى النار كما في صحيح البخاري في قصة مقتل عمار ويح عمار تقتله الفئة الباغية يدعوهم للجنة ويدعونه للنار .
                  ـــــ التوقيع ـــــ
                  أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
                  و العصيان والطغيان،..
                  أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
                  والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

                  تعليق

                  المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                  حفظ-تلقائي
                  Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
                  x
                  يعمل...
                  X