إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملية التكميم للمعدة الكبيرة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عملية التكميم للمعدة الكبيرة

    عملية التكميم للمعدة هو خيار جراحي جديد لفقدان الوزن وهو أقل توغلاً من الإجراءات الأخرى تتميز جراحة تكميم المعدة بالعديد من الفوائد مقارنة بالخيارات الأخرى ،بما في ذلك انخفاض التكلفة و تقليل آلام ما بعد الجراحة يمكن أن تكون الجراحة لإزالة جزء المعدة الذي ينتج هرمونات الجوع طريقة رائعة لفقدان الوزن بسرعة.

    تكميم المعدة هو إجراء جراحي لفقدان الوزن يتضمن إزالة معظم المعدة و إعادة تشكيلها في هيكل يشبه الأنبوب يتيح هذا الشكل الجديد للمرضى الشعور بالشبع بعد تناول أجزاء أصغر أصبحت عملية التكميم للمعدة واحدة من أكثر جراحات إنقاص الوزن شيوعًا في الولايات المتحدة لأنها تتميز بمعدلات مضاعفات منخفضة و معدلات نجاح عالية لفقدان الوزن على المدى الطويل.

    للمزيد عن العملية اضغط هنا.

    تكميم المعدة هو إجراء جراحي يزيل معظم المعدة ويعيد تشكيلها على شكل أنبوب. يمكن أن تكون هذه الجراحة علاجًا فعالًا للسمنة لدى الأشخاص الذين لم يتمكنوا من إنقاص الوزن بالحمية والتمارين الرياضية فقط. تكلف جراحة تكميم المعدة عدة آلاف من الدولارات ،مما يجعل من الصعب على بعض الأشخاص تحملها و مع ذلك هناك طرق لإجراء عملية التكميم للمعدة بأسعار معقولة ، بما في ذلك استخدام التأمين أو العثور على مقدمي خدمات منخفض التكلفة.

    تختلف تكلفة جراحة تكميم المعدة بشكل كبير حسب المكان الذي تعيش فيه و مستوى خبرة الجراح يبلغ متوسط تكلفة عملية تكميم المعدة حوالي 2500 دولار إلى 6000 دولار يشمل السعر جميع الرسوم المرتبطة بالجراحة بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي قد يتم تضمينها في بعض الحزم على سبيل المثال ، تشتمل العديد من الحزم الجراحية على اختبارات ما قبل الجراحة و فحوصات ما بعد الجراحة.

    تعد عملية التكميم واحدة من أكثر جراحات إنقاص الوزن شيوعًا تتضمن الجراحة إزالة جزء كبير من معدتك و إنشاء أنبوب يحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها مرة واحدة يمكن أن تساعدك هذه الجراحة على إنقاص الوزن بسرعة و سهولة و لكن من المهم معرفة أن تكلفة عملية تكميم المعدة مرتفعة ، خاصة إذا لم يكن لديك تغطية تأمينية لإجراء العملية استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن التكاليف المرتبطة بعملية تكميم المعدة اضغط هنا.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X