إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى جميع الاعضاء اعطاء رايكم بصراحة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى جميع الاعضاء اعطاء رايكم بصراحة

    في البدء ارجو من الاخ مشرف المنتدى عدم حجب الموضوع بحق الحسين عليه لان هذه حقيقة لابد منها :

    انني من خلال هذا الموضوع سوف ابين لكم ادى الحقائق المتعلقة بما يسمى باتحاد او ممثلية طلبة جامعة كربلاء :
    1. الكل يعرف امر السفرات التي يقيمها مايسمونه اتحاد اوممثلية طلبة جامعة كربلاء . لكن هل تعرفون كم يدفع الى السائق وكم من الاموال توضع في جيوب اعضاء الاتحاد ؟ وهل يحدث فيها اختلاس ام لا ؟ طبعا لا !!! ... انا رايت بام عيني في ايام عاشوراء بان المال الزائدمن سفرة بابل قد صرف لاجل موكب الحسين فهل الاموال الزائدة التي صرفت في الموكب كانت برضى الطلبة؟ وهل يرضى الحسين بذلك ؟ وماهو الحق الشرعي لصرف مثل هكذا اموال ؟ واضيف الى ذلك الكل يعرف مايحصل في السفرات من امور منكرة ومفسدة . وعندما يراها القاصي والداني لايقول ان مجموعة ضالة اخرجت هذه السفرات، لا!!! يقول جامعة كربلاء من ارض الحسن وهنا يبدا التشنيع على ارض الاباء
    2. من من الطلبة انتخب هؤلاء الذين لايمثلون سوى انفسهم كونهم غير شرعيين وغير معترف بهم قانونيا حسب قرار رئاسة الوزراء والذي صدر بعد احداث المستنصرية . وحتى رئيس الجامعة الموقر يستهزء بهم ويصفهم ( بانهم حديدة من الشيطان ) انظروا الاستهزاء بمن يسمونهم ممثلين الطلبة . واعرفوا كم هو حجمهم الذين لم يقفوا الى طلبة الاقسام الداخلية قدر جنح ذبابة !!!
    3. اما بالنسبة لمهرجانتهم وحفلاتهم فمن الجهة الداعمة لهم ؟ ارجو البحث عن هذا لااريد ان اقول لكم لكن ادخلوا وانظروا تحت ابط من دخلوا وكانوا سابقا يتكلون عليه هذا هو النفاق بحد ذاته . ياطلبة جامعة كربلاء يامن جعلتم من يمثلكم منافق مع خالص احترامي لاعضاء الاتحاد الجيدين والكفؤيين لكن هناك اشخاص معينين انا اتكلم عنهم ومنهم رئيس الاتحاد .
    4. بالنسبة لاشعارهم التي يتبجحون بها ويلقونها على مسامع الطلبة فانها عبارة عن اشعار غزلية يتغزلون بها بجسم الفتاة وشفاها ، فهل تسمون هذا شعرا . كم مشكلة طرحها الشعراء وقدغيروها عندما يسمع شعرهم المسؤول . هل تريدون ان تقاربوا شعر نائل المظفر او سيد سعيد الصافي او غيرهم من شعراء العراق مع البعض من شعراء جامعة كربلاء فل يرضون ان يتغزل احد بجسم اخواتهم او اي احد منا . حتى مهرجانتهم وحفلاتهم لااجد فيها نوع من الثقافة الفكرية والثورية وحتى العلمية ختاما انا ما طرحته لااريد به ان اكون بطلا قوميا وانما اريد ان تقرئوا او تتفهموا ما يحصل في جامعة كربلاء !!! واقول احكموا على ما طرحته بعقل لابعاطفة !!! وارجوا نا لااكون قد ازعجتكم واكون خفيف ظل عليكم .
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد علي البدري; الساعة 12-03-2010, 04:58 PM.
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X