إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثقافة مهدوية : الاف الملائكة في الأرض ينتظرون قيام القائم (ع) لنصرته في قيامه.

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثقافة مهدوية : الاف الملائكة في الأرض ينتظرون قيام القائم (ع) لنصرته في قيامه.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين
    واللعن الدائم على اعدائهم الى قيام يوم الدين

    عنْ أبان بنُ تغلب ، عنْ صادق العترة الأطهر "صلوات الله عليه" أنّهُ قال :

    ( كأنَّي بالقائم "عليه السّلام" على نجف الكوفة وَ قد لَبسَ درع رسول الله "صلّى الله عليه وآله" فينتفض هو بها فتستديرُ عليه فيغشيها بخُداجةٍ منْ إستبرق وَ يركب فرسا ً أدهم بينَ عينيه شِمراخ فينتفضُ بهِ انتفاضةً ، لا يبقى أهلُ بلدٍ إلاَّ وَ هُم يرون أنّهُ معهم في بلادهم ، فينشر راية رسول الله "صلّى الله عليه وآله" عمودها منْ عمود العرش وَ سائرها منْ نصر الله ، لا يهوي بها إلى شيء أبداً إلاّ هتكهُ الله ، فإذا هزّها لم يبقَ مؤمن إلاّ صارَ قلبهُ كزُبر الحديد ، وَ يُعطى المؤمن قوة أربعين رجلاً ، وَ لا يبقى مؤمن إلاّ دخلت عليهِ تلكَ الفرحة في قبرهِ ، وَ ذلكَ حين يتزاورون في قبورهم وَ يتباشرون بقيام القائم ، فينحطّ عليه ثلاثُ عشر آلاف ملكٍ وَ ثلاثمائة وَ ثلاث عشر ملكاً .

    قلتُ : كُلّ هؤلاء الملائكة ؟ ، قال "عليه السّلام" :

    نعم .. الَّذينَ كانوا معَ نوحٍ في السّفينة ، وَ الّذينَ كانوا مع إبراهيمٍ حينَ أُلقي في النار ، وَ الّذين كانوا معَ موسى حين فلق البحر لبني إسرائيل، والذين كانوا مع عيسى حين رفعهُ الله إليه ، وَ أربعةُ آلاف ملك مع النّبي "صلّى الله عليه وآله" مسوّمين وَ ألف مُردفين وَ ثلاثمائة وَ ثلاثة عشر ملائكة بدريين ، وَ أربعة آلاف ملك هبطوا يريدون القتال مع الحسين "عليه السّلام" فلم يؤذن لهُم في القتال ، فهُم عندَ قبرهِ شُعث غُبر يبكونهُ إلى يوم القيامة ، وَ رئيسهُم ملكٌ يُقال لهُ : منصور ، فلا يزورهُ زائر إلاّ استقبلوه ، وَ لا يودعهُ مودع إلاّ شيعوه ، وَ لا يمرض مريض إلاّ عادوه ، وَ لا يموت ميّت إلاّ صلوا على جنازتهِ ، وَ استغفروا لهُ بعد موته ، وَ كُلّ هؤلاء في الأرض ينتظرون قيام والقائم "عليه السّلام" إلى وقت خروجه "عليه السّلام" .. )


    [كامل الزيارات ]

    اَلّلهمّ ياربّ الحُسين ، بحقّ الحُسين ، اشفِ صدْر الحُسين : بظُهور الحُجّة "عليه السلام"..

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X