إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليلة ماطرة بالرحمة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليلة ماطرة بالرحمة


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وصلى الله على محمد وآله الطاهرين ..


    ليلة القدر ، ليلة الرحمة والسلام ، ليلة المغفرة ، طيبها الله بنزول خطابه الحكيم على قلب نبيه الأمين ، وبارك فيها العمل وقدر فيها الأعمار ، ليلة هي خير من ألف شهر تتنزل فيها الملائكة بأمر الله بالرحمة والبركة والمغفرة والسلام ، تعرض فيها أعمال العباد على إمام العصر القائم بأمر الله ..

    محروم من ضيع هذه الليلة باللهو وبدد ساعاتها بالغفلة والنوم ، إنها لفرصة ثمينة يغنمها من هجر الفراش وملأ ساعاتها بالنافلة والدعاء وتلاوة كتاب الله وطيب نفسه فيها بصالح العمل وسعى في قضاء حوائج المؤمنين مبتغياً الأجر والثواب ..
    إنها لليلة عظيمة يتوب فيها الله على المتوجه إليه طامعاً في رحمته راجياً مغفرته ضاجاً من ذنوبه باكياً من سوء فعله راغباً في مرضاة ربه ليكون من أهل كرامته مشكور السعي ، مغفور الذنوب ..


    فرصة وأي فرصة ، إنها لفرصة العمر الذي لا تعوض أبداً فهي وكما قال الكريم خير من ألف شهر أي أن العمل في ساعاتها القليلة يعادل العمل في ثمانين سنة ، هل يضمن أحد من العباد أن يعيش ثمانين سنة؟ وإن وصل به العمر للثمانين فهل يضمن أن يملأها بما يرضي رب العباد ..

    أسأل الله أن يوفقني والمؤمنين لإحياء هذه الليلة المباركة بالطاعة وطيب العمل وأن يجعلنا فيها من الذاكرين له لا الغافلين عنه وأن يُزين عملنا فيها بالإخلاص وأن يجعلنا من الغانمين لا الخاسرين فيها بجاه الطيبين الأطهار محمد وآل محمد صلوات الله وصلامه عليهم أجمعين ..

    sigpic

  • #2
    الملفات المرفقة
    sigpic

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة المستغيثه بالحجه مشاهدة المشاركة
      تقبل الله وبارك صيامك وقيامك وختم عملك في هذا الشهر بالعيد والفرح .. تحياااتي
      sigpic

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X