إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنام عين الظالم وعين المظلوم ساهرة تدعو على من ظلمها

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنام عين الظالم وعين المظلوم ساهرة تدعو على من ظلمها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد و آل محمد
    +++++++++++++++++++++

    قال رسول الله صلى الله عليه وآله(اتق دعوة المظلوم)فالظلم كلمة تحمل في طياتها العديد من المعاني الثقيلة على النفس الإنسانية كالقهر والحرمان وبالتالي تولد الحقد والكراهية التي تؤدي إلى رغبة شديدة في الانتقام ولكن البعض يكتفي باللجوء إلى الله في اخذ حقه..
    أمام ذلك الموضوع كان لنا وقفة مع الذين ظلموا غيرهم وأصروا على أكل حقوقهم للتعرف عن قرب على بداياتهم والنتيجة التي وصلوا لها.
    (إنكار حقوق الناس)
    يتحدث (شخص ما) قائلاً:استدنت من رجل مبلغ مائتي ألف دينارمن اجل إتمام احد المشاريع وبعد انتهاء المدة المحددة لي لاستعادة المبلغ حضر الرجل للمطالبة بحقه ولكنني قمت بطرده وأنكرت انه أعطاني أي مبلغ خاصة وانه لم يأخذ مني أي إثبات.
    ويتوقف ليواصل (لم أكن اعلم ما ينتظرني بسبب ظلمي فبعد مضي ثلاثة أشهر خسرت صفقة بقيمة نصف مليون دينار ومنذ ذلك اليوم والخسارة تلازمني ولقد نصحتني زوجتي بإرجاع المبلغ لصاحبه لان ما يحدث لنا عقاب من الله ولكن مع الأسف لم استمع لها وتماديت في المكابرة حتى خسرت اعز ما املك أبنائي الثلاثة في حادث سيارة أثناء عودتهم من
    أحد المحافظات.
    ويتابع(أمام ذلك الحدث الرهيب قررت وبدون تردد إعادة الحق لصاحبه وطلب المسامحة منه حتى لا يحرمني الله من زوجتيوابني ذي السبع سنوات فهم كل ما بقي لدي)
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X