إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعدكم الاربعاء مع برنامج (نسعد بوجودكم)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعدكم الاربعاء مع برنامج (نسعد بوجودكم)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد


    مستمعاتنا موعدكن مع برنامج (نسعد بوجودكم) والذي يأتيكم عند العاشرة والنصف صباحا من مكتب النجف الاشرف.

    محور الحلقة:
    كيف تحمين طفلك من ادمان التلفاز؟

    اعداد وتقديم:
    سوسن عبد الله

    اخراج:
    نور حسن

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اغلب الأمهات عندما ترغب ان تخفف من حركة ابنها وتريد ان تراه أمام عينيها، أما إن تفتح له التلفاز أو تضع له فلما في التلفاز لكي تشده اليه وتجعله يجلس لمشاهدة الفلم أو تضع له لعبة يتابعها، صحيح تسيطر على تحركاته لكنها تجعله مدمنا على مشاهدة التلفاز بحيث بعض الأحيان يهمل دروسه، أو حتى اكله يكون غير منتظم، لذا يجب على الأم ان تحدد وقت لذلك، وأن تنسق بين الدراسة واللعب والنوم والجلوس لمشاهدة التلفاز ، بعض الأمهات تقول ان ابني لا ينام إلا إذا جلس لمشاهدة التلفاز، بعد فترة أراه قد استسلم للنوم.
    فعلى الأم ان تبرمج وقت ابنها بدل من أن يقضيه أمام التلفاز أو النوم عن طريقه ان تقص له قصة أو حكاية أو تجلس معه وتلعب لعبة، أو تذاكر دروسه معه، أو أن تسمح له باللعب فترة من الوقت تشغله عن التلفاز، أو تبعد عنه آلة فتح وغلق الجهاز، أو تشركهه ببعض الأمور بمساعدتها داخل المنزل أو في حديقة البيت كزرع بعض الورود أو العناية بالحديقة أو رسم بعض اللوحات، وكثير من الأعمال والأفعال التي تبعده بعض الوقت عن التلفاز وأدمانه عليه...

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X