إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في ليلة العيد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في ليلة العيد


    بسم الله الرحمن الرحيم
    وصلى الله على محمد وآله الطاهرين ..
    إني أرى السماء زاهية ، وأرى النجوم متناثرة مزهرة متلألئة أراها وقد أحاطت بالهلال كأنها تزفه إلى عروسه ، جميل ما أرى ، إنه ليُبشر بإطلالة يوم سعيد تشرق فيه الشمس بفرح وسرور ..
    وااااو! إني أرى سحابة حب تمر بهدوء مكتسية بثوبها الأبيض الجميل ، ما أروع هذه الليلة وما أجمل سماءها ..هاهي ذي السحابة تقترب مني انها تنهمر بماءٍ منعش يتساقط على رأسي ..
    السلام عليكم صداح آل محمد ، وعليكم السلام يا رسول الخير والسلام ، بم جئتي مبشرة أيتها السحابة الجميلة ، إني أرى السماء في هذه الليلة مزهرة بنجوم السعد وأرى حولها الهلال متبخترًا وكأنه عريس يُزف إلى عروسه ..
    كل عام وأنت بخير صداح ما تراه يُنبئك عن عيدٍ سعيد عليك والأمة الإسلامية صبيحة يوم غد ..
    صداح ، نعم يا سحابة الخير المُنبئة عن أخبار السعد والمُبشرة بما فيه السرور ، أشكرك على كلماتك الرقيقة أيها الصادح بحلو الكلام ، يسعدني صداح أن أكون أول المُهنئة بعيد الفطر السعيد الذي جاء متوجاً لصيام شهر رمضان بجوائز عظيمة وهدايا لا مثيل لها في هذه الحياة ، جوائز مانحها أجود الأجودين وأكرم الأكرمين وأرحم الراحمين شكراً وامتناناً منه لعباده الذين استضافهم على مائدة مُلئت بزاد التقوى في شهرٍ فضيل أيامُه عظيمة ولياليه جميلة وساعاته نفيسة ..
    عزيزي صداح تهيأ في يوم العيد لأخذ الجوائز بدفع زكاة الفطرة وصلاة العيد ولا تنسَ فيه الفقراء والمساكين والأيتام ، صِل فيه رحمك وعد فيه المرضى وأفرح فيه العيال ولاتنسَ عيدية الأطفال أفرحهم بها إن أردت أن يمنحك الله العفو والغفران ، ابتهج فيه وتبادل مع أعزتك أسمى آيات التهاني والتبريكات ..
    طابت أيامك صداح ودامت حافلة بالأفراح والأعياد ..
    أشكرك سحابة حب على هذه البشرى الطيبة ، أدعو ربي أن لا يحرمني من مرورك الدائم علي ففي مرورك البشرى والأمل وفي مرورك العيد والفرح لي ولأحبتي المشاركين معي ..]
    التعديل الأخير تم بواسطة خادم الكفيل; الساعة 16-04-2020, 07:53 AM.
    sigpic

  • #2

    اخي الفاضل
    حوار لطيف كل عام وانت بالف خير
    sigpic

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة المستغيثه بالحجه مشاهدة المشاركة

      اخي الفاضل
      حوار لطيف كل عام وانت بالف خير

      أدام الله عليكِ الخير وطيب أيامكِ بالسعد أختي الفاضلة .. كل عام وأنت بصحة وسلام
      sigpic

      تعليق

      عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
      يعمل...
      X