إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملة لاداء مراسيم (الزيارة بالانابة) للامام الحسين واخيه العباس (ع) في ذكرى ولادتهما

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملة لاداء مراسيم (الزيارة بالانابة) للامام الحسين واخيه العباس (ع) في ذكرى ولادتهما


    اغتنم الفرصة وسارع بتسجيل اسمك.. حملة لاداء مراسيم (الزيارة بالانابة) للامام الحسين واخيه العباس (ع) في ذكرى ولادتهما



    • 05/03/2022
    تعلن مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للإعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن تبنيها اداء مراسيم زيارة الامام الحسين واخيه العباس عليهما السلام في ذكرى ولادتهما نيابة عن جميع الاسماء والطلبات التي ترد ‏لها عبر الموقع الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال الرابط ادناه:
    خدمة يوفرها الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة، بزيارة الامام الحسين عليه السلام نيابة عن جميع الاسماء التي يتم ادراجها في الحقول ادناه

    وقال مسؤول المؤسسة ولاء الصفار ان ادارة المؤسسة وضعت برنامجا متكاملا لجمع الاسماء التي ترد الى صفحة الزيارة بالإنابة ومواقع التواصل الاجتماعي لتأدية مراسيم الزيارة والدعاء نيابة عنها.
    وأشار الى ان اخر موعد لاستلام الطلبات سيكون عند الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الاثنين المقبل (7 /3 /2022).
    ونوه الصفار الى انه بإمكان اي شخص ارسال عدد غير محدود من الاسماء فضلا عن امكانية ارسال اسماء المقربين له وخواصه من الاموات لغرض اشراكهم بالدعاء والزيارة.

    المرفقات




  • #2
    الأخت الفاضلة صدى المهدي . أسعد الله أيامكِ بذكرى ولادة أقمار آل محمد . وأحسنتِ وأجدتِ وسلمت أناملكِ على نقل ونشر هذا الموضوع القيم عن زيارة النيابة عن الإمام الحسين وأخيه أبا الفضل العباس (عليهما السلام) . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X