إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملٍ فنّي يخلّد الشهداء ملبّي فتوى الدّفاع الكفائيّ

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عملٍ فنّي يخلّد الشهداء ملبّي فتوى الدّفاع الكفائيّ

    الخطواتُ الأولى لإقامة عملٍ فنّي يخلّد الشهداء ملبّي فتوى الدّفاع الكفائيّ من تدريسيّي الجامعات وطلبتها




    وضعَ قسمُ العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة عبر مشروعه (اكفل موهبة) وبالتنسيق مع فرقة العبّاس(عليه السلام)، الخطوات الأولى لعمل نصبٍ لشهداء فتوى الدّفاع الكفائيّ الملبّين لها من تدريسيّي الجامعات وطلبتها، الذين نالوا شرف الشهادة بالدفاع عن العراق ومقدّساته.

    وقال المديرُ التنفيذيّ لمشروع (اكفل موهبة) الأستاذ عمرو العُلا الكفائيّ لشبكة الكفيل، إنّ: "فكرة هذا المشروع الفنّي جاءت بالتزامن مع الذكرى السنويّة الثامنة لانطلاق فتوى الدّفاع المقدّسة، وتتلخّص بإقامة نصبٍ للشهداء في الجامعات العراقيّة بعد أخذ الموافقات الرسميّة، وبتصميمٍ فنّي ذي لمساتٍ جماليّة تُذكر فيه أسماء التدريسيّين والطلبة كافّة الذين لبّوا نداء الوطن والمرجعيّة، وقدّموا دماءهم للدفاع عن هذا البلد ومقدّساته، إضافةً إلى صورهم ومعلوماتٍ عنهم ومكان استشهادهم".

    وأضاف أنّ "هذا العمل الذي يُعدّ الأوّل من نوعه في العراق، هو وفاء لدمائهم الزكيّة وتضحياتهم الجسيمة، ولردّ جزءٍ يسيرٍ لهم ولعوائلهم الكريمة الصابرة، وليذكر أقرانهم من الملاكات التدريسيّة والطلبة ما قدّموه للعراق ودورهم في الدفاع والذود عنه".

    بدورها بيّنت قيادةُ فرقة العبّاس(عليه السلام) أنّ البرنامج والفكرة مهمّةٌ جدّاً، وتهدف إلى ترسيخ ذكرى الفتوى المباركة لسماحة المرجع الأعلى السيّد علي الحسينيّ السيستاني(دام ظلّه) التي أنقذت العراق، وكذلك ترسيخ ذكرى الشهداء الذين ضحّوا بأعزّ ما يملكون في سبيل الدفاع عن الوطن، ولتبقى شخوصهم راسخةً في أذهان الأجيال القادمة ومنها هذه الفئة.
    من شبكة الكفيل العالمية

  • #2
    لجهودك باقات من الشكر والتقدير
    على المواضيع الرائعه والجميلة












    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X