إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شبهات حول الفكرة المهدوية (الحلقة الخامسة عشر)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شبهات حول الفكرة المهدوية (الحلقة الخامسة عشر)


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين ابي القاسم محمد وعلى اله الائمة الطيبين الطاهرين


    وقبل ختام هذه الحلقات بودي ان اوصي من له الحق علينا بالوصية بل كل من يحتاج الوصية وانطلاقا من حديث رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) من نام ولم يهتم بأمور المسلمين فليس منهم , اوليس بمنهم وحسب اختلاف الروايات , وان التوصيات هي عامة وممكن ان تكون منهاجا وفكرا ومبدا بل وثقافة عامة في هذا الاتجاه او في غيره ولا اقل من ان تكون فكرة يحتاجها الانسان المسلم في الحياة .

    علما ان لا أعني بذلك المعاند والمكابر او اصحاب المصالح على اختلافها او من يعمل لجهات ومؤسسات معادية للأسلام , بل اعني بذلك المسلمين الاحرار والناس البسطاء او كل من انخدع وانطوت عليه اساليب وافكار اصحاب هذه الشبه وهي بالتاكيد معادية للاسلام والمذهب الحق , وبالتاكيد ترجع كلها الى الصهيونية العالمية ومخابرات الدول المعادية للاسلام .

    والملاحظات والتوصيات هي:

    1)ان الله تعالى عندما خلق العقل قال له اقبل فاقبل , وقال له ادبر فادبر, ثم قال وعزتي وجلالي ما خلقت شيئا اعظم منك بك اثيب وبك اعاقب , وهذا العقل لا يقبل التناقضات وما لاحظناه من هولاء المدعين تناقضات في تناقضات وكما وانها تخالف الادلة المعتبرة والسيرة وكذلك تخالف اليقينيات العلمية والطبية واي عاقل يصدق في ذلك فضلا عن حكيم .

    2)لابد للمسلم من استخدام العقل والتفكير فيما يعرض عليه ومن العقل والحكمة الرجوع الى اهل العلم والاختصاص وبالعلوم الاسلامية هم المراجع العظماء والعلماء الاعلام .

    3) في كل علم له اهل اختصاص في الطب وبالفلك وفي الكيمياء والفيزياء وفي الزراعة وفي الاجهزة الكهربائية والكترونية وتصليحها , وكذلك بالعلوم الاسلامية وبجميع فروعها واكيد لايستطيع الانسان وحتى العالم في مجال من معرفة المجالات الاخرى , فالعقل يحكم بالرجوع الى العالم بكل اختصاص .

    4) اني وجدت اذا تمرض انسان يذهب الى الطبيب للعلاج وهذا شيء جيد وهو من العقل والحكمة , واما اذا عرضت عليه مسالة فقهية او عقائدية يفتي هو من نفسة مع شديد الاسف وهذا ليس من العقل ولامن الحكمة , في حين ان رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) يقول افرر من الفتوى فرارك من الاسد .

    5) ان ماعند هولاء من الشبه تندفع بادنى تامل واقل تفكير, وان لم تتمكن منها اسئل اهل العلم والاختصاص وهم الاقدر والاجدر على تشخيص الامور.

    عصمنا الله جميعا من كل ذلك انه ارحم الراحمين

    والحمد لله رب العالمين
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X