إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"أهمـــــــية النظام والتـــــرتيب في حيــــاتنا " 🌺🌺🌺

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "أهمـــــــية النظام والتـــــرتيب في حيــــاتنا " 🌺🌺🌺

    🔷️🔶️النظام هو القيام بتنظيم الأشياء ووضعها في أماكنها المناسبة وهو أحد أسباب تحقيق النجاح والتقدم للأفراد والشعوب ،فالشعب المنظم الذي يجعل النظام إسلوب حياته يستطيع أن ينهض بدولته فهو يحترم كل شئ سواء كانت مواعيد أو قوانين أو أفراد ،النظام أيضا يساعد الإنسان على التقدم في كل مجالات حياته سواء في دراسته أو حياته العملية وكذلك الوصول إلي أحلامه وتحقيق أهدافه والرقي....

    ⚠️ويساعد النظام على توفير///
    الجهد
    والوقت
    والقدرة على إنجاز الأعمال بسهولة ...
    والنظام هو مجموعة من الأمور المترابطة من أجل الوصول لغرض معين وتحقيق النجاح فيه .

    🔷️وكذلك يعتبر النظام واحد من أهم أسباب تحقيق النجاح والتقدم والرقي في حياتنا وقد حدثتنا جميع الأديان السماوية على التمسك والعمل به فقد خلق الله سبحانه وتعالى هذا الكون بنظام دقيق والدليل على ذلك تعاقب الليل والنهار والشمس والقمر يسيران في نظام لا الليل يسبق النهار ولا النهار يسبق الليل وكذلك فصول السنة الأربعة الربيع ثم الصيف ثم الشتاء ثم الخريف يأتي كل فصل منهم في توقيت معين فلا يسبق أحدهم الأخر .

    🔶️بينما إذا لم يتبع الفرد النظام في حياته فإن الفوضى سوف تسيطر عليه ويعتاد على الإهمال ويتراكم عليه العمل ويفشل في أداء واجباته وأعماله ،يعمل النظام أيضا على انتشار العدل بين الناس وتقوية الروابط بين أفراد المجتمع والنظام يعرف كل فرد حقوقه وواجباته .

    🔺️🔺️واخيرااا
    يعتبر النظام من الأسباب الرئيسية للنهوض الدول وتقدم شعوبها في احترام الوقت والالتزام بالقواعد والقوانين كفيل بإنجاز أي عمل مهما كانت صعوبته.

    منقوووووول

    🔷️🔶️🔷️🔶️🔷️🔶️🔷️
    🔷️🔶️🔷️🔶️







    التعديل الأخير تم بواسطة فداء الكوثر; الساعة 25-03-2022, 09:48 AM.

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X