بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى في محكم التنزيل
1-(وَقَرْنَ فِى بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ ٱلْجَٰهِلِيَّةِ ٱلْأُولَىٰ
وأَقِمْنَ ٱلصَّلَوٰةَ وَءَاتِينَ ٱلزَّكَوٰةَ وَأَطِعْنَ ٱللَّهَ وَرَسُولَهُۥٓ.....) الاحزاب33
الاية صريحة بالاقتران بالبيوت واطاعة الله ورسوله فماذا فعلت عائشة ؟؟؟
2-قال رسولَ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ قالَ لنسائِهِ في حجَّتِهِ :
هذِه ثمَّ ظُهورَ الحُصرِ يعني : ثمَّ الزمنَ ظُهورَ الحُصرِ ، ولا تخرجنَ منَ البيوتِ
الراوي : أبو واقد الليثي | المحدث : أحمد شاكر | المصدر : عمدة التفسير ج 1 ص 395 .
خلاصة حكم المحدث : [أشار في المقدمة إلى صحته]
فماذا فعلت عائشة ؟؟؟
نصوص الحديث الشريف
( هذه ثم ظهور الحصر )
وهكذا عائشة خانت العهد فلم تلتزم باطاعة الله ورسوله كما في نص الاية الكريمة 33 الاحزاب..
ولم تلزم ظهر الحصير وتقترن ببيتها كما امرها سيد الكائنات صلوات الله عليه وعلى آله,
بل خرجت من بيتها وركبت جملها الاحمر (عسكر) تفرق أمر المسلمين
ليكون من ذلك مقتل اكثر من 30 ألف مسلم في وقعة الجمل في البصرة ,
وتفريق الامة الى يومنا هذا.
فكانت كما سماها النبي الكريم الحميراء على اسم أحمير ثمود عاقر الناقة !
قال تعالى في محكم التنزيل
1-(وَقَرْنَ فِى بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ ٱلْجَٰهِلِيَّةِ ٱلْأُولَىٰ
وأَقِمْنَ ٱلصَّلَوٰةَ وَءَاتِينَ ٱلزَّكَوٰةَ وَأَطِعْنَ ٱللَّهَ وَرَسُولَهُۥٓ.....) الاحزاب33
الاية صريحة بالاقتران بالبيوت واطاعة الله ورسوله فماذا فعلت عائشة ؟؟؟
2-قال رسولَ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ قالَ لنسائِهِ في حجَّتِهِ :
هذِه ثمَّ ظُهورَ الحُصرِ يعني : ثمَّ الزمنَ ظُهورَ الحُصرِ ، ولا تخرجنَ منَ البيوتِ
الراوي : أبو واقد الليثي | المحدث : أحمد شاكر | المصدر : عمدة التفسير ج 1 ص 395 .
خلاصة حكم المحدث : [أشار في المقدمة إلى صحته]
فماذا فعلت عائشة ؟؟؟
نصوص الحديث الشريف
( هذه ثم ظهور الحصر )
وهكذا عائشة خانت العهد فلم تلتزم باطاعة الله ورسوله كما في نص الاية الكريمة 33 الاحزاب..
ولم تلزم ظهر الحصير وتقترن ببيتها كما امرها سيد الكائنات صلوات الله عليه وعلى آله,
بل خرجت من بيتها وركبت جملها الاحمر (عسكر) تفرق أمر المسلمين
ليكون من ذلك مقتل اكثر من 30 ألف مسلم في وقعة الجمل في البصرة ,
وتفريق الامة الى يومنا هذا.
فكانت كما سماها النبي الكريم الحميراء على اسم أحمير ثمود عاقر الناقة !
تعليق