إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تعلم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تعلم


    ‏- تناول شوربة الخضروات يحمي القلب من الأمراض والسكتة القلبية، ويخفض من نسبة الإصابة بمرض السكري، كما يساهم في علاج حموضة المعدة.

    - "دبس الرمان" يحتوي على مركبات البوليفينول التي تقلل من تراكم الدهون على جدران الأوعية الدموية، وبالتالي خفض خطر الإصابة بأمراض القلب، كما يعمل على تخليص الجسم من السموم لاحتوائه على مضادات الأكسدة.
    • تحتوي "الفاصوليا البيضاء" على نسبة عالية من البروتين و الألياف لذلك تهضم ببطئ و تقلل من رغبة الجوع، وتساعد على تحسين صحة القلب وتقوي العضلات لغناها بحمض الفوليك.

    -"اللوز" يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية التي تساعد على تحسين التمثيل الغذائي في الجسم، مما يساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن.

    ‏- شرب مغلي "الكمون" يعالج فقر الدم "الأنيميا" لغناه بالحديد الذي يساهم في تحسين نسبة الهيموجلوبين في الدم مما يزيد من كريات الدم الحمراء، كما يقوم بتنشيط عمل الكبد ويساهم في طرد السموم من الجسم.

    ‏- "عصير التفاح" يحتوي على البوليفينولات التي تمنع تأكسد الكوليسترول الضار في الجسم وتراكمه في الشرايين، مما يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية، كما يساعد على تخليص الجسم من السموم التي تتجمع في الكبد.

    ‏"التمر" يعد مصدر غني بالبوتاسيوم المهم لصحة الجسم، حيث يلعب دور رئيسي في بناء العضلات، والسيطرة على توازن السوائل، وتنظيم ضربات القلب وضغط الدم، والوقاية من السكتات الدماغيّة.

    أين استقرت بك النوى
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X