إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل صحه وجمال

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل صحه وجمال

    فوائد الليمون للبشرة..معالجة الكَلف وحب الشباب وحماية من أشعة الشمس الضارة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صباح الخير للغالين
    اللهم صل على محمد وال محمد
    يارب يعم الفائده للجميع




    تتعدد فوائد ثمار الليمون خصوصا الفوائد التجميلية للبشرة والوجه، ويقول خبير التجميل : “عُرِف عن الليمون أنه علاج سريع للبشرة الدهنية و الباهتة أو الزيتية الخالية من الحيوية والنشاط،كما أن عصير الليمون يساعد فى التخلص من جراثيم وآثار حب الشباب والبقع الداكنة فى الوجه، بفرك قطع الليمون كل مساء قبل النوم على الرؤوس السوداء.
    ويوكد طبيب التجميل، أن الليمون يستخدم أيضاً فى معالجة الكلف الذى يظهر عند النساء الحوامل من خلال وضع كمية صغيرة من عصير الليمون على منطقة البشرة وتركه طوال الليل، ثم غسيله بالماء البارد، بجانب إنه يساعد كثيرا فى تقشير البشرة وإزالة الطبقات الخارجية والجلد الميت ويزيدها لمعانا وبريقا من خلال تركه على الوجه خمس دقائق فقط، ثم غسيله بالماء البارد أيضا، بالإضافة إلى تبيض البشرة وتفتيحها بفرك نصف ليمونة على الوجه.
    أن عصير الليمون يساعد فى القضاء على آثار التوتر والتلوث والشمس والأتربة من على الوجه لاحتوائه على فيتامينb ، والقضاء على تجاعيد البشرة وشد المسامات، من خلال قطعة قطن مبللة بعصير الليمون ومسح الوجه بها وتركه لمدة خمس دقائق، يعمل على إزالة السموم من البشرة وتنعيمها، ويعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس .
    ويوضح، فوائد عصير الليمون بالنسبة للبشرة الدهنية فى القضاء على الالتهابات والحساسية والزيوت وغلق المسام، وأخيرا تنقية البشرة وتهدئتها من خلال القضاء على الأوساخ والميكروبات .تحياتي ام مريم سالم
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X