إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تحتاج من يزورُ نيابةً عنك ؟ ادخل هنا...

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تحتاج من يزورُ نيابةً عنك ؟ ادخل هنا...




    هل تحتاج من يزورُ نيابةً عنك الإمام الحسن في البقيع والإمام الحسين في كربلاء؟ ادخل هنا...



    ١٦ نيسان ٢٠٢٢ ١٩:٥٥








    أعلنت إدارةُ برنامج نسائم الرحمة العباديّ الرمضانيّ، عن افتتاحها التسجيل بالنيابة لزيارة الإمام الحسن(عليه السلام) في ذكرى مولده المبارك من جوار قبره المعطّر في البقيع الغرقد، إضافةً إلى زيارة الإمام الحسين(عليه السلام) بزيارة ليلة النصف من شهر رمضان المبارك.

    وبإمكان أيّ شخصٍ من داخل العراق أو خارجه أن يستثمر هذه الفرصة ويسجّل اسمه عبر الرابط الآتي: (http://alkafeel.net/zyara).

    وستشمل الزيارة أداءها نيابةً عن المسجِّيلن إضافةً إلى صلاة ركعتَيْن مع الدعاء.

    علماً أنّ هذه الأعمال هي بالإضافة إلى فقرات البرنامج العباديّة الأُخَر التي أُعلِن عنها في بداية الشهر الفضيل، للاطّلاع عليها اضغَطْ هنا. https://alkafeel.net/news/index?id=15119

    يُشار إلى أنّ هذا البرنامج يُعدّ أضخم برنامجٍ عباديٍّ رمضانيّ خاصٍّ بإحياء أيّام وليالي شهر رمضان المبارك، عبر نافذة الزيارة بالنيابة المنبثقة من شبكة الكفيل العالميّة بمواقعها (العربيّ – الإنكليزيّ – الفارسيّ - التركيّ – الأوردو - الفرنسيّ – السواحليّة – الألمانيّ)، ويشمل باقةً من الأعمال العباديّة والزيارات والختمات القرآنيّة.

    ويُذكر أنّ برنامج نسائم الرحمة أطلقة قِسمُ الإعلام في العتبة العبّاسية المقدّسة منذ بداية الشهر الفضيل، عبر وحدة الإعلام الإلكترونيّ التابعة لشعبة تقنيّة المعلومات والشبكات، وبالتعاون مع شعبة السادة الخَدَم ويستمرّ طيلة أيام الشهر الفضيل.
    من شبكة الكفيل العالمية

  • #2
    الأخت الفاضلة والزميلة المشرفة صدى المهدي . أسعد الله أيامكِ بذكرى ولادة كريم أهل البيت (عليهم السلام) شبيه رسول الله وسبطه وريحانته سيد شباب أهل الجنة الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) . وأحسنتِ وأجدتِ وسلمت أناملكِ على نشر هذا الموضوع الذي يمكن المؤمن والموالي من زيارة الأئمة المعصومين (عليهم السلام) من البعد . جعل الله عملكِ هذا في ميزان حسناتكِ . ونسألكِ الزيارة والدعاء منكِ ومن جميع المؤمنين . ودمتِ في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X