إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصيام أحد الأسلحة البشرية الناجحة في هزيمة إبليس وأعوانه الشياطين .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصيام أحد الأسلحة البشرية الناجحة في هزيمة إبليس وأعوانه الشياطين .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين . اللهم صلِ على محمدٍ وآلِ محمدٍ .
    لاشك ان العداوة بين الانسان والشيطان دائمة مستمرة منذ ان خلق الله ادم الى يوم القيامة فعلى الانسان ان يستعد لهذا العدو الخفي ويهيء الأسلحة الفتاكة للقضاء على هذا العدو الخطير .
    ومن ضمن الأسلحة التي اثبتت فعاليتها في القضاء على جيش ابليس واعوانه الشياطين هو سلاح الصيام ، والصدقة ، والحب في الله ، والعمل الصالح ، والإستغفار ؛ ( روي عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن عبد الله بن المغيرة ، عن إسماعيل بن أبي زياد ، عن أبي عبد الله ، عن آبائه عليهم السلام أن النبي (صلى الله عليه وآله) قال لأصحابه : ألا أخبركم بشيء إن أنتم فعلتموه تباعد الشيطان منكم كما تباعد المشرق من المغرب ؟ قالوا : بلى قال : الصوم يسود وجهه والصدقة تكسر ظهره والحب في الله والموازرة على العمل الصالح يقطع دابره والاستغفار يقطع وتينه ولكل شيء زكاة وزكاة الأبدان الصيام ) . (1) .
    --------------------------
    (1) الكافي / الشيخ الكليني / الجزء 4 / الصفحة 62 .


  • #2


    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا
    تقبل الله منا ومنكم

    تعليق


    • #3
      الأخت الفاضلة صدى المهدي . شرفنا تواجدكِ الشذي العطر على منشورنا . وفقكِ الله لكل خير بحق محمدٍ وآلِ محمدٍ الطيبين الطاهرين .

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X