إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العوائل أصبحت تعاني من سوء الأخلاق (كثر الطلاق)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العوائل أصبحت تعاني من سوء الأخلاق (كثر الطلاق)

    لقد كثر الطلاق بنسبة كبيرة، والشباب أصابهم كثير من هذه الأمراض، والعوائل أصبحت تعاني من سوء الأخلاق ومن الابتعاد وانفصال بعضها عن البعض، وكثير من الناس أصبح لا شغل لهم ولا عمل ونجم عن ذلك الفقر والحرمان، والقلق والفساد، والسرقة والقتل، والحروب والثورات الاقتصادية). هذا ما أكده الإمام الشيرازي في كتابه (كل فرد حركة وفلسفة التأخّر).
    كل هذا وغيره حدث ولا يزال يحدث، والأسباب معروفة، والحلول أيضا معروفة، لكن أهل الحضارة لا يريدون الصحو من ضياعهم في القشور، وانبهارهم بالأضواء الكاذبة، مما أدى ذلك إلى الطبقية، والفقر، والبطالة، بسبب سياسات الحكومات الفاشلة، بحجة التطور والحضارة حيث الاهتمام بالمظاهر المادية وعدم معالجة مشكلات الناس من جذورها... ومحاصرة الحريات، وإهمال حقوق الناس، والسقوط في الرغبات والابتعاد عن القيم النبيلة، لهذا (انتشرت البطالة نتيجة لسياسة الحكومات والقوانين الموضوعة المنحرفة، فلا انطلاق ولا حريّات، وكل شيء ممنوع يُعاقب عليه الإنسان، إما بالسجن أو التعذيب، أو الغرامة أو الحرمان.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X