إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الليمون المعصفر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الليمون المعصفر

    الليمون المعصفر


    الليمون المعصفر الطبق الذي تحرص الكثير من الأسر على وجوده على المائدة، فهو يعمل على فتح الشهية ويجعل للطعام مذاقا خاصا، بالإضافة إلى أنه منتج من شركة التلال التي تنتقي لك أفضل أنواع الليمون المعصفر، وتقدم لك منتجا ذو جودة ونكهة قوية وبسعر بسيط جدا، إذا ما قارناه بشراء الليمون ووقت تخليله الليمون المعصفر.



    صوص ليمون معصفر


    مخلل الليمون هو مقبلات لا بد منه على موائد البحر الأبيض المتوسط، وذلك بفضل نكهته الحامضة والحمضية والتحضير البسيط، حيث تُخلل قطع الليمون في برطمان مع الماء والليمون المفروم والملح والفلفل الحار والتوابل الأخرى، وتُترك لتتخمر في درجة حرارة الغرفة لمدة 10 أيام على الأقل، كما يمكن استخدام مخلل الليمون كفاتح للشهية، وفي الحساء، وفي غمس الصلصات، وكذلك في تحضير العديد من الأطباق الرئيسية.



    مخلل ليمون معصفر


    يشتهر الليمون بنكهته الحامضة المنعشة، وهو معروف بتحسين مذاق أي مطبخ! يتم استخدامه في كل من أغراض الطهي في جميع أنحاء العالم، إنه عنصر أساسي في مختلف الأطباق والليمون عامة للمشروبات أيضا، تعرف على المزيد عن أنواع الليمون المعصفر لدينا ا بالصور في متجرنا هنا.
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 01-02-2023, 01:14 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X