إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفية الدعاء ""الشيخ حبيب الكاظمي""

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيفية الدعاء ""الشيخ حبيب الكاظمي""

    ✨البعض منا يدعو ويعين التكليف لرب*العالمين ،*ويقول : يا رب، أسألك كذا ، بشرط كذا ، بهيئة كذا ، بكيفية كذا !.. ما*لك*وللتفسير !.. وقد ورد في مضمون الحديث : (عبدي ادعني، ولا تعلمني !)..*إن الإنسان مأمور بالدعاء ، ولكن لا ينبغي أن يملي على الله عزوجل ويعلمه كيف يستنقذه!

    ولهذا إبراهيم (ع) -كما نعلم أنه رمي بالمنجنيق في النار الكبرى- هل خطر في باله أن النار ستتحول إلى برد وسلام ؟.. هو سلم أمره إلى الله عزوجل وحده ، ورفض مساعدة الملائكة ، فجاءه الفرج الإلهي.

    💬 أمر نمرود بجمع الحطب في سواد الكوفة عند نهر*كوثا*من قرية*قطنانا*، وأوقد النار فعجزوا عن رمي إبراهيم ، فعمل لهم إبليس المنجنيق فرُمي به ، فتلقاه*جبرئيل*في الهواء فقال : هل*لك*من حاجة ؟.. فقال : أمّا إليك فلا ، حسبي الله ونعم الوكيل،فاستقبله*ميكائيل*فقال: إن أردت أخمدت النار ، فإنّ خزائن الأمطار والمياه بيدي ، فقال: لا أريد ، وأتاه ملك الريح ، فقال : لو شئت طيّرت النار ، قال : لا أريد ، فقال*جبرئيل*: فاسأل الله !.. فقال : حسبي من سؤالي علمه بحالي.

    قال تعالى*: {وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ}..*{لَا*يَحْتَسِبُ}*:*أي من حي لا يخطر بباله يأتيه الفرج ، ولكن بشرط التقوى.

    💫الشيخ المربي حبيب الكاظمي💫

  • #2
    والنعم بالله عالم بالاحوال وما يجري عليها
    اللهم نسألك ماانت اعلم به منا
    احسنتِ اختي شموع الانتظار وبارك الله بك وقضى حوائجكم

    السلام على حامي الظعينه
    sigpic

    تعليق

    عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
    يعمل...
    X