إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملية التكميم البكيني لشكل بطن أفضل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عملية التكميم البكيني لشكل بطن أفضل

    تكميم المعدة، المعروف أيضًا باسم تكميم المعدة الرأسي (vsg)، هو جراحة لإنقاص الوزن وهي تنطوي على إزالة جزء كبير من المعدة بحيث تأخذ شكل أنبوب أو "كم" يمكن أن تحتوي هذه المعدة الأصغر حجمًا على كمية أقل من الطعام وتجعل الناس يشعرون بالشبع بسرعة أكبر نتيجة لذلك، يأكلون أقل ويفقدون الوزن قد تساعد الجراحة أيضًا في تقليل هرمون جريلين المحفز للشهية، والذي يتم إنتاجه في المعدة.

    عملية التكميم البكيني هي عملية جراحية لإنقاص الوزن يتم فيها إزالة جزء كبير من المعدة، تاركًا "كمًا" صغيرًا من المعدة يقارب حجم وشكل ثمرة الموز يُعرف أيضًا باسم تكميم المعدة الرأسي أو vsg تعد عملية تكميم المعدة من منطقة البكيني واحدة من أحدث جراحات إنقاص الوزن وقد أصبحت شائعة جدًا في السنوات الأخيرة لأنها أقل توغلاً من الإجراءات الأخرى، مثل جراحة المجازة المعدية، ولها آثار جانبية أقل.

    استئصال المعدة هو إجراء جراحي لإزالة جزء من المعدة أو كلها تكميم المعدة، وتسمى أيضًا استئصال المعدة العمودي، هي إزالة جزء كبير من المعدة على طول الانحناء الأكبر تتشكل المعدة المتبقية على شكل أنبوب أو كم ويبلغ حجم المعدة الأصلية حوالي نصف إلى ثلثي حجمها يحد كيس المعدة الأصغر من كمية الطعام التي يمكن تناولها في وقت واحد ويخلق شعورًا بالامتلاء بسرعة أكبر.

    إن عملية التكميم البكيني والمعروفة أيضًا باسم تكميم المعدة الرأسي، هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة هذا يترك معدة أصغر على شكل موزة بحجم بيضة صغيرة يعني الجيب الصغير للمعدة أنك ستشعر بالشبع بسرعة أكبر وستتناول طعامًا أقل بشكل عام عادةً ما يتم إجراء عملية تكميم المعدة في منطقة البكيني بالمنظار، مما يعني أن الجراح يقوم بإجراء عدة شقوق صغيرة في البطن وإدخال كاميرا صغيرة لتوجيه الجراحة.

    عملية التكميم البكيني هي عملية جراحية جديدة لفقدان الوزن أصبحت شائعة في الولايات المتحدة تتضمن الجراحة إزالة جزء كبير من المعدة، وترك "كم" صغير بحجم وشكل ثمرة الموز هذا يقلل من كمية الطعام التي يمكن تناولها في وقت واحد، ويقلل أيضًا من كمية العناصر الغذائية التي يتم امتصاصها من اكلات دايت للغداء عادة ما يتم إجراء الجراحة بالمنظار، مما يعني أنها طفيفة التوغل ولها وقت شفاء أقصر من جراحة المجازة المعدية التقليدية هناك العديد من الفوائد لإجراء هذا النوع من الجراحة، بما في ذلك فقدان الوزن، وتحسين السيطرة على مرض السكري، وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب ومع ذلك، هناك أيضًا بعض المخاطر المرتبطة بأي نوع من الجراحة، لذلك من المهم مناقشة جميع الخيارات مع طبيبك قبل اتخاذ القرار.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X