إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إطلاق برنامج (على خطاك يا مولاي) للتدريب وتطوير الذات

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إطلاق برنامج (على خطاك يا مولاي) للتدريب وتطوير الذات








    أطلقَ مركزُ الثقافة الأسريّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة برنامجَه التدريبيّ النوعيّ (على خطاك يا مولاي)، لعددٍ من ملاكات العتبة المقدّسة النسويّة، والهادف إلى تطوير الذات والرقيّ بها، والمساهمة في إصلاح النفس البشريّة وتدريبها على مواجهة الحياة العمليّة، ويهتمّ بالأمور النفسيّة والعلاقة المجتمعيّة وتربية الأبناء وكلّ ما يتعلّق بالأسرة، إضافةً إلى إشاعة وتجذير السجايا الحسنة في الوسط المجتمعيّ.

    وقالت مديرةُ المركز السيّدة سارة الحفّار لشبكة الكفيل، إنّ "هذه الدورة هي واحدةٌ من بين سلسلة دوراتٍ تخصّصية يقيمُها المركز، وتستهدف شرائح نسويّة مختلفة ومتنوّعة ومنها هذه الدورة، التي اشترك فيها عددٌ من الملاكات النسويّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، لكون أنّ هذه الدورة ترتبط بالذات وتطويرها وزيادة الثقافة الأسريّة والنفسيّة ونشرها في المجتمع".

    وأضافت "الدورة تُقام على قاعة المركز الرئيسيّة بواقع يومَيْن في الأسبوع وتستمرّ لشهرَيْن متواصلَيْن، وكانت باكورة هذه الدورة بسلسلة محاضراتٍ تحت عنوان (مَنْ أنت؟) للدكتورة شيماء ناصر اختصاص في الطبّ النفسيّ، تطرّقت فيها إلى أهمّية معرفة الذات الإنسانيّة وأهمّ الشروط الواجب توافرها في كلّ شخصٍ يسعى لتحقيق غايةٍ أكبر، وهي النهوض بنوعيّة حياته والارتقاء بها".

    يُذكر أنّ هذا البرنامج يندرج ضمن البرامج التدريبيّة والنشاطات الثقافيّة والنفسيّة وأنشطة وفعّاليات المركز، الرامية إلى ترسيخ الثقافة الأسريّة في المجتمع النسويّ وجعله أكثر فاعليّة، وبما يُسهم في إصلاح الداخل الأسريّ والمجتمعيّ، وجميعها يشرف عليها كادرٌ متخصّص يمتلك من الخبرة ما يؤهّله لأداء هذه المهمّة.














    من شبكة الكفيل العالمية

  • #2
    يعطيك العآفيه
    سلمت ع روعة طرحك
    لاحرمنآ جديدك المميز
    مودتي وتحيتي لك












    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X