إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد التفاح الأصفر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد التفاح الأصفر


    1- يساعد على خسارة الوزن : يعتبر التفاح من الفاكهة الغنية بالألياف والماء التي تعطي الشعور بالامتلاء ، وبينت إحدى الدراسات أنّ الأشخاص الذين تناولوا التفاح المقطع قبل الوجبات زاد لديهم الشعور بالامتلاء بشكل أكبر مقارنة بالأشخاص الذين تناولوا صوص التفاح أو عصير التفاح ، ويعتقد الباحثون أنّ التفاح يعطي الشعور بالامتلاء بشكل أكبر لأنّه يعدّ منخفض بالسعرات الحرارية.
    2- يعزز صحة القلب : يعدّ التفاح غنياً بالألياف الذائبة التي تساعد على خفض نسبة الكولسترول في الدم ، بالإضافة إلى احتوائه على متعدد الفينول الذي يمتلك تأثير مضاد للأكسدة والموجودة بشكل كبير في قشر التفاح ، وأشارت إحدى الدراسات أنّ تناول كمية كبيرة من متعدد الفينول يرتبط بتقليل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية بنسبة 20% ، كما أنّه يساعد على تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب عن طريق خفض ضغط الدم وتقليل تأكسد الكولسترول الضار.
    3- يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري : وجدت العديد من الدراسات أنّ تناول التفاح يرتبط بتقليل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني ، وأظهرت إحدى الدراسات أنّ تناول تفاحة في اليوم يرتبط بتقليل خطر الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني بنسبة 28%.
    4- يقلل خطر الإصابة بالسرطان : حيث تبين إحدى الدراسات المخبرية أنّ هناك علاقة بين مركبات نباتية في التفاح وتقليل خطر الإصابة بمرض السرطان ، ووجدت إحدى الدراسات التي شاركت فيها النساء أنّ تناول التفاح يرتبط بتقليل خطر الوفاة نتيجة مرض السرطان.




    أين استقرت بك النوى
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X